القاهرة : الثلاثاء 21 أغسطس 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
الكابتن
الخميس 14/يونيو/2018 - 01:30 م

الاجتماع الفنى لمباراة مصر وأوروجواى فى المونديال.. غدًا

الاجتماع الفني
الاجتماع الفني
أ ش أ
dostor.org/2210313

حدد الاجتماع الفني لمباراة مصر وأوروجواي التي تقام في الخامسة عصر غد الجمعة، بستاد ايكاترينبرج "الثانية بتوقيت القاهرة"، مواعيد تحرك الفريقين والحكام ليتمكنوا من الوصول إلى ملعب المباراة قبل بدايتها بـ90 دقيقة على الأقل، حيث يسلم كل فريق قائمة لاعبيه، ويتم تحديد الـ11 لاعبًا الذين سيبدأون المباراة.

وأكد الاجتماع الألوان التي سيرتديها الفريقان، والتي تم إعلانها من قبل، حيث يرتدي المنتخب الوطني قميصه الأحمر والشورت الأسود والجوارب سوداء، فيما يرتدى حارس مرماه طاقما أزرق.


أما منتخب الأوروجواي فسوف يظهر في المباراة بطاقم أبيض، ويرتدى حارس مرماه طاقما أخضر، وعلى ذلك فسوف يرتدي طاقم التحكيم بقيادة الحكم الهولندى كويبرس زيا أصفر.

حضر الاجتماع من اللجنة المنظمة 21 عضوا لتغطية جوانب المباراة كافة من الناحية التنظيمية الفنية والإدارية والتحكيمية والطبية والإعلامية والأمنية والتسويقية، حيث تم التطرق لتفاصيل جميع تلك الجوانب.

كما حضر الاجتماع عن المنتخب الوطني المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب والدكتور محمد أبوالعلا طبيب الفريق وجوستافو مساعد المدرب للتحليل وأسامة إسماعيل المنسق الإعلامي للفريق ورامي بكر الإداري وعبدالله سيد مسئول المهمات.

من جانب آخر، انضم المهندس هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني ورئيس بعثة مصر في كأس العالم إلى البعثة، مساء أمس، في إيكاترينبرج قادما من موسكو لبدء ممارسة مهامه كرئيس للبعثة فور انتهاء اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي التي أقيمت أمس.

كما حضر معه من موسكو كل من: أحمد مجاهد وكرم كردي عضوي وفد مصر للمشاركة في الجمعية للفيفا، فيما يعود ثروت سويلم إلى القاهرة لمباشرة أعمال إدارة الاتحاد.

ads
ads
ads