القاهرة : الخميس 21 يونيو 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
فن
الخميس 14/يونيو/2018 - 11:08 ص

مصممة الأزياء مكارتني: أردت إظهار الجانب الإنساني في "ماركل"

الأمير هاري وميجان
الأمير هاري وميجان
وكالات
dostor.org/2210018

قالت مصممة الأزياء ستيلا مكارتني إنها أرادت مساعدة الممثلة الأمريكية ميجان ماركل على إظهار "الجانب الإنساني" في شخصيتها بالرداء الثاني الذي ارتدته في حفل زفافها على الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا.

وصممت مكارتني (46 عاما) الرداء الحريري المربوط على الرقبة الذي ارتدته العروس الأمريكية في حفل استقبال مسائي في قصر وندسور الشهر الماضي.

وفي حفل الزفاف نفسه الذي شاهده الملايين في مختلف أرجاء العالم ارتدت ماركل، التي أصبحت دوقة ساسكس بعد الزواج، رداء بأكمام طويلة وفتحة صدر واسعة من تصميم كلير ويت كيلر المصممة
البريطانية من بيت أزياء جيفنشي.

وتشتهر المصممة البريطانية المفضلة بين المشاهير ببساطة تصميماتها، وارتدت كل من المذيعة الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري ومحامية حقوق الإنسان أمل كلوني من تصميماتها في حفل الزفاف
الملكي.

وقالت مكارتني في مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) ردا على سؤال عما كانت تريد أن تظهره بتصميمها للعروس الملكية: "أعتقد فقط جانبها الإنساني".

وأضافت: "الصورة التي اختارتها لنفسها بسيطة جدا وجادة للغاية وأعتقد أن لها ثقلا كبيرا.. وهي تأخذ الأمر بمنتهى الجدية.. أعتقد أن هذه كانت اللحظة الأخيرة على الأرجح التي يمكنها فيها إظهار جانبها الآخر.. الفرحة والإنسانية بداخلها".

وكانت التكهنات بدأت حول من سيقوم بتصميم فستان ماركل بمجرد إعلان خطبتها على هاري في نوفمبر الماضي.

ads
ads