القاهرة : الثلاثاء 21 أغسطس 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
الكابتن
الأربعاء 13/يونيو/2018 - 02:13 م

الرمثا والفيصلى الأردنيان يتجهان للمدرستين الجزائرية والتونسية بالتدريب

الرمثا والفيصلى الأردنيان
أش أ
dostor.org/2209252

اتجه فريقا الرمثا والفيصلي الأردنيان، للمدرستين التدريبيتين الجزائرية والتونسية، فيما فضلت باقي الفرق الأردنية الاستعانة بمدربين محليين، خلال الموسم الكروي المقبل.

واستعان نادي الرمثا بالمدرب الجزائري مراد رحموني، والذي سيتولى تدريب فريق النادي لكرة القدم خلال الموسم الكروي المقبل.

وأكد رئيس النادي عبدالحليم سمارة، في تصريح اليوم الأربعاء، أن التوجه للمدرسة التدريبية الجزائرية، جاء في ظل السمعة العطرة التي يتمتع بها المدرب القادم من شمال إفريقيا، ورغبة من الإدارة في استقطاب مدرب قادر على تلبية طموحات النادي الجماهيري.

وأشار سمارة إلى أن المدرب القادم من شمال إفريقيا، خاصة من الجزائر يتميز بالشخصية القوية، والقدرة على بناء فريق قوي، ما جعل الرمثا يتجه للمدرسة الجزائرية، لافتا إلى أن الرمثا يبحث عن نتائج ملفتة في الموسم المقبل، خاصة على صعيد المشاركة في البطولة العربية للأندية.

من جانبه، اتجه فريق الفيصلي للمدرسة التونسية بالتعاقد مع المدرب التونسي نبيل الكوكي خلفا للمدرب المونتنيجري نيبوشا.

أما باقي الفرق الأردنية فقد آثرت اختيار مدربين محليين، حيث اختار فريق الوحدات بطل الدوري في الموسم الماضي، الاحتفاظ بمدربه المحلي جمال محمود، كما يتجه نادي الجزيرة لتوقيع المدرب المحلي عبدالله أبوزمع خلفا للمدرب التونسي شهاب الليلي.

وعين فريق الحسين أربد المدرب المحلي علاء العمرات، واستعان فريق الصريح بالمدرب المحلي مالك شطناوي، وهو ما فعله فريق السلط الذي تعاقد مع المدرب المحلي أسامة قاسم، كما تعاقد النادي الأهلي مع المدرب المحلي عيسى الترك.

وجدد فريق البقعة لمدربه المحلي راتب العوضات، وهو ما فعله فريق نادي شباب العقبة الذي جدد تعاقده مع المدرب المحلي رائد الداود.


ads
ads
ads