الثلاثاء 25 يونيو 2019 الموافق 22 شوال 1440
رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
adsads

فيديو.. استقرار أسعار اللحوم والدواجن والأسماك قبل العيد

الأربعاء 13/يونيو/2018 - 01:34 م
صوره من الحدث
صوره من الحدث
آية سالم
طباعة
تشهد الأسواق استقرارا فى أسعار اللحوم قبل قدوم العيد بيومين، والإقبال الكثيف على شراء الأسماك والدواجن، للاحتفاظ بها فى إجازة العيد.

ورصدت "الدستور"، أسعار اللحوم داخل الأسواق، وآراء القصابين وتوقعهم بحدوث زيادة فى الأسعار، وحجم إقبال المواطنين على الشراء، فقال محمود مسعد، صاحب محل جزارة، إن اسعار اللحوم مستقرة، موضحًا أن اللحوم الكبيرة وصلت لـ 105جنيهات، والصغيرة بـ135، على حسب المنطقة.

وتابع، أنه ليست هناك احتمالية حدوث زيادة فى الأسعار، ومن الممكن أن تزيد مع دخول عيد الأضحى، مؤكدًا على أن العيد غير مرتبط بنوع معين من اللحوم، إلا أن الإقبال يكون على اللحوم الحمراء.

وقال محمد مؤمن، بائع سمك، إن سعر البلطى يتراوح بين 25 و27 جنيها، والمكرونة المجمدة بـ 23 جنيها والطازجة بـ40، كما أن هناك سمك قراميط بـ 20 جنيها، ولا توجد توقعات بزيادة الأسعار، باستثناء البلطى، لافتًا إلى أن عيد الفطر يزداد الاقبال فيه على السمك أكثر.

وأوضح "أبو مازن"، صاحب أحد محال الدواجن، أن سعر كيلو الفراخ بـ 32، والوراك بـ 36، والكبد والقوانص بـ 48، والفراخ البانيه بـ 74 جنيها، لافتًا إلى أنه لا توجد توقعات بزيادة أسعار الدواجن خلال الأيام الحالية وفى فترة العيد.

ads
ads
ads