الأربعاء 19 فبراير 2020 الموافق 25 جمادى الثانية 1441

العثور على جثة والد المتهم باغتصاب طفلة البامبرز بمنزله

الأحد 10/يونيو/2018 - 01:21 ص
المتهم باغتصاب طفلة
المتهم باغتصاب طفلة البامبرز
الدقهلية رامى القناوى
طباعة
عثر عدد من أهالي قرية دملاش، التابعة لمركز بلقاس، على جثة والد المتهم "إبراهيم.م.ا"، 36 عامًا، والمتهم باغتصاب الطفلة "جنى.م"، 3 سنوات، الذي صدر ضده حكم بالإعدام شنقًا بالقضية المعروفة إعلاميًا بطفلة البامبرز، مذبوحا داخل منزله في ظروف غامضة.

وكان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية دملاش بالعثور على جثة "محمد.ا"، مذبوحًا ومصاب بعدة طعنات داخل منزله.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة بلقاس بقيادة الرائد حسام عبد المنعم، رئيس المباحث، إلي مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الجثة مسجاه علي الأرض وبها عدة طعنات بالبطن والصدر، وأثارًا لبعثرة محتويات المنزل.

وكلف العميد محمد شرباش بتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي بالتنسيق مع مصلحة الأمن العام لكشف غموض الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بنقل الجثمان لمشرحة بلقاس المركزي.

يُذكر أن نجل المتهم صدر ضده حكم بالإعدام شنقًا من محكمة جنايات المنصورة، بعد التعدى على الطفلة "جنى.م ا" 27 شهرًا، جنسيًا داخل عشة مهجورة بقرية دملاش بمحافظة الدقهلية، أثناء لهوها أمام منزلها، وشاهدت الواقعة أحد جيران الطفلة واستدعت والدتها وأخبرتها بالواقعة، وبعد البحث عن الطفلة وجدتها فى منزل المتهم بعد أن نقلها إلي المنزل لإصابتها بنزيف حاد وتم نقلها للمستشفى، وتم ضبط المتهم أثناء محاولته الهروب.