الخميس 18 يوليه 2019 الموافق 15 ذو القعدة 1440
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
adsads
ads
ads
ads

انضمام 16 نائبًا لحزب "مستقبل وطن" بعد الاندماج بالمنوفية

الثلاثاء 29/مايو/2018 - 07:05 ص
صورة من الحدث
صورة من الحدث
المنوفية _احمد عناني
طباعة
ads
أعلن سامر التلاوى، عضو مجلس النواب عن دائرة شبين الكوم والأمين العام لحزب "مستقبل وطن"، أنه تم الانتهاء من عملية اندماج جمعية "معًا من أجل مصر" فى كيان واحد مع حزب "مستقبل وطن".

وأشار "التلاوى" إلى انضمام 16 من أعضاء مجلس النواب بمحافظة المنوفية بعد الاندماج، فضلا عن عدد كبير من الشخصيات العامة والسياسية ما يزيد من ثقل حزب "مستقبل وطن" بعد الاندماج.

وأكد التلاوى إعادة تشكيل الأمانة المركزية للحزب، عقب اندماجه مع حملة «معاك من أجل مصر».
وتضمن التشكيل "أبو بكر اشؤش" أمين التنظيم، كما حصلت الدكتورة سوسن طايل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية على أمانة المرأة، وحصل عضو مجلس النواب عن دائرة مركز أشمون صابر عبد القوى على أمانة الفلاحين، كما تم إسناد الأمين التنفيذى إلى عضو مجلس النواب عن دائرة مركز منوف أيمن معاذ وحصل النائب البرلمانى فخرى طايل على أمانة شئون المجالس المحلية.

وأكد النائب أيمن معاذ أن الاندماج يأتى ليكون الكيان الموحد الأقوى والمتفهم لتحولات المرحلة الراهنة، خاصة فى ظل احتياج الوطن لكل سواعد أبنائه، والسعى لتنفيذ ما تحدث عنه الرئيس عبدالفتاح السيسى، من ضرورة الاندماج وتقوية الحياة الحزبية، موضحًا أن الحزب أبوابه مفتوحة أمام جميع القوى السياسية الراغبة فى الانضمام إليه.

وأضاف حمادة أبو السعود، أمين مستقبل وطن بمدينة منوف، أن هذا الاندماج يأتى لتحقيق الصالح الوطنى العام، مشيرًا إلى أنه ستكون على الحزب مهام كبيرة بعد انضمام نواب وكوادر جديدة له، منها توسيع قاعدته الشعبية فى الشارع، والطموح من أجل تشكيل أغلبية برلمانية فى المجلس المقبل، وأيضا المساهمة فى تشكيل جزء من الحكومة، وكذلك بناء قاعدة جماهيرية فى الشارع.

من جانبه، قال محمد الهوارى، القيادى بمستقبل وطن، إن الاندماج بين مستقبل وطن وجمعية «معا من أجل مصر» أدى إلى إعادة تغيير الخريطة الحزبية المصرية وأصبح حزب مستقبل وطن يتصدر المشهد السياسى فى مصر خاصة بعد انضام عدد كبير من النواب الحزبيين والمستقلين إلى الحزب، مشيرا إلى انضمام 16 نائبًا من المنوفية.

وأوضح النائب صابر عبد القوى أن المواطن البسيط سيشعر بحزب "مستقبل وطن" خلال الفترة المقبلة، وسيجد حزبًا يهتم بمشكلاته وهمومه، فحزب مستقبل وطن حزب لكل فئات المجتمع وقوامه الشباب والمرأة، وليس حزبا للنخب ورجال الأعمال والسياسيين والمفكرين فقط.

وقال عبد الهادى معاذ، منسق حملة كلنا معاك، إنهم جاءوا إلى حزب مستقبل وطن لنقل خبرتهم إلى الحزب، مشيرا إلى أنهم سيعملون على وصول الحزب لكل ربوع المنوفية.
ads
ads
ads
ads