الإثنين 16 سبتمبر 2019 الموافق 17 محرم 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

محمد نجاتي عن إعلان «500 500»: سعيد بتكريم أبويا الروحي

الإثنين 28/مايو/2018 - 04:14 م
جريدة الدستور
دعاء راجح
طباعة
ظهر إعلان مستشفى السرطان الجديد "500 500"، عبر القنوات الفضائية، بمشاركة عدد من الفنانين، مليئًا بحالة من الفرحة لمشاركتهم بعمل خيري حمل ذكرى طيبة للفنان أحمد زكي، من خلال تأسيس جناح باسم النمر الأسود، لعلاج السرطان.

وعن مشاركته بالإعلان، قال الفنان محمد نجاتي، إن مشاركته جائت بدافع الحب الكبير الذي يحمله للفنان الراحل أحمد زكي، وتم اختياره بهذه المشاركة من قِبل سعدي رشاد، الوكيل الإعلاني، وعبد الحميد العش، المؤلف، والمخرج تامر محسن.

وأكد نجاتي أن مشاركته في الإعلان تعني له الكثير كونه تعامل من قبل مع النمر الأسود، من خلال فيلم "ضد الحكومة"، الذي كان يؤدي فيه دور ابنه، لذلك كانت هذه المشاركة ذات قدر كبير له، قائلًا "كنت مبسوط جدًا وسعيد بأني بشارك في ذكرى تخلد اسمه".

وأضاف نجاتي "أحمد زكي أبويا الروحي وتعلمت الفن على إيده"، موضحًا أن مشواره مع الفن كانت بدايته على يد الفنان الراحل الذي علمّه مبادئ الفن وفتح له الطريق إلى خوض التجربة الفنية.

وأوضح نجاتي أنه بالرغم من سعادته بالمشاركة في إعلان "500500" لتكريم الفنان أحمد زكي، إلا أنه تأثر كثيرًا عندما شاهد صوره في السينما، التي سلطت الضوء على مقطع من فيلم "أضحك الصورة تتطلع حلوة".

ads