الخميس 17 أكتوبر 2019 الموافق 18 صفر 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
RevUP Advertisements

تأكيد مشاركة "صلاح" فى المونديال الأبرز فى الصحف الإنجليزية

الإثنين 28/مايو/2018 - 11:28 ص
صلاح
صلاح
أش أ
طباعة
ركزت الصحف الإنجليزية، الصادرة صباح اليوم الإثنين، اهتمامها على مستقبل النجم الويلزي جاريث بيل، بعد قيادته ريال مدريد، للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، من خلال تسجيله هدفين، في مرمى ليفربول بنتيجة 3-1، السبت الماضي، في نهائي البطولة.

وخرجت صحيفة "ذا صن"، بعنوان "ضربة مقصّية في الأسنان"، مع صورة لهدف بيل الأول، الذي جاء عن طريق تسديدة أكروباتية، في إشارة إلى تجاهل المدرب زين الدين زيدان، للنجم الويلزي، ورغبة مانشستر يونايتد، في التحرك لضم لاعب توتنهام السابق.

كما نقلت الصحيفة، تصريحات نجم ليفربول، محمد صلاح، والتي أكّد فيها أنه سيكون في روسيا، للمشاركة في نهائيات كأس العالم، رغم الإصابة التي تعرض لها أمام ريال مدريد.

من ناحيتها، أكدت صحيفة "ميرور"، تصدر مانشستر يونايتد، سباق ضم جاريث بيل، الذي يبدو غير راض، عن دوره في ريال مدريد، في وقت وعد فيه محمد صلاح، بتناسي هموم إصابة النهائي، من أجل التواجد في نهائيات كأس العالم.

وسارت صحيفة "الديلي إكسبريس" على ذات النهج، وقالت: "اليونايتد يتصدر السباق لضم بيل"، مؤكدة أن المدرب جوزيه مورينيو، سيتحرّك للتعاقد مع نجم ريال مدريد، بعد إعلان الأخير، نيته الجلوس مع وكيل أعماله، من أجل حسم مستقبله.

وتناولت الصحيفة أيضا، وصول طائرة ليفربول إلى إنجلترا، وأضافت: "صاحب الوجه الأحمر، كاريوس يشكر الجمهور"، فى إشارة إلى حارس الفريق الذى تسبب في هدفين في النهائى.

الكلمات المفتاحية

ads