القاهرة : الأحد 16 ديسمبر 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
تقارير ومتابعات
الخميس 17/مايو/2018 - 05:42 ص

فى عيد ميلاده.. شائعات طاردت الزعيم عادل إمام

عادل إمام
عادل إمام
ايمان ماهر
dostor.org/2174100

الزعيم عادل إمام.. من الشخصيات العالمية التي حفرت اسمها على مستوى العالم الغربي والعربي، وله كثير من الأعمال التي تثبت مهارته وجدارته في عالم التمثيل، حيث تربع على عرش الكوميديا لأكثر من 50 عامًا، ويصادف اليوم الخميس الموافق 17 مايو، عيد ميلاده الـ78، حيث ترددت حوله العديد من الشائعات، التي تطارد المشاهير كالعادة.

وترصد «الدستور» شائعات تعرض لها عادل إمام.

«وفاته»
تداولت مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من مرة شائعة كاذبة حول وفاة الفنان الزعيم عادل إمام، إثر تعرضه لوعكة صحية، الأمر الذي ينفيه عادل إمام قائلًا آخر مرة: « أنا بخير الحمد لله».

«صورته على الجنية»
في التسعينات تحول "إيفيه" للفنان عادل إمام فى مسرحية "الواد سيد الشغال" إلى شائعة تداولها جيلا كاملا وتعامل معها على أنها حقيقة: «عادل إمام هيسدد ديون مصر وهيحط صورته على الجنيه».. كانت الشائعة الأشهر فى ذلك الوقت وانتشرت بقوة بين أطفال هذا الجيل.

«تبرعه بـ52 مليون جنيه»
تم تداولها بشدة الفترة الماضية وهي تبرع الزعيم بمبلغ 52 مليون جنيه لصالح صندوق "دعم مصر" وهو رقم ضخم للغاية، وانتشرت تلك الشائعة بشكل كبير حتى نفاها الزعيم.

وتعجب الزعيم من تلك الأخبار التى تم تداولها، قائلا: «ليس لها أى أساس من الصحة لأن التبرع يكون بين الإنسان وربه»، مشيرا إلى أن ما نشر عنه جعل هواتفه لا تتوقف عن الاتصالات المستمرة من قبل وسائل الإعلام المختلفة، ومن قبل بعض أصدقائه.

ads