رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الخميس 26 نوفمبر 2020 الموافق 11 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

من هي المذيعة التي تعهدت بخلع ملابسها إذا فاز محمد صلاح؟

الإثنين 14/مايو/2018 - 02:14 م
بيانكا وستوود
بيانكا وستوود
نيفين هنري
طباعة
تعهدت مذيعة شبكة "BT Sports"، الإنجليزية بيانكا وستوود، بخلع ملابسها بالكامل في حال فوز النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بلقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

"بيانكا" هي مراسلة رياضية محترفة عملت مع شبكة سكاي، ولديها تاريخ مهني ناجح، ولدت في المملكة المتحدة في عام 1975 في 11 مارس، ولديها خمسة أشقاء، وعائلتها بأكملها مهووسون بكرة القدم.

ومنذ أن كانت بيانكا في السادسة من عمرها، كانت من محبي نادي ويستهام لكرة القدم، وكانت مهتمة جدًا بالكرة، حتى أنها في عام 1986، عندما كانت في الحادية عشرة من عمرها، كتبت بطاقة في عيد الحب للاعب فرانك مكافيني وركضت في منتصف الملعب لإعطائها له.

واستحوذ هوسها كطفلة على مستقبلها، وهي الآن تكتب عمودًا منتظمًا على موقع "West Ham Till I Die"، على الويب، عن النادي والعديد من الألعاب التي تحضرها، ودرست بيانكا بكلية Epping Forest من عام 1990 إلى عام 1992، وحققت أعلى الدرجات في الأدب الإنجليزي والفرنسية والاتصالات ودراسات وسائل الإعلام.

ثم انتقلت "بيانكا" مباشرة إلى جامعة وستمنستر لدراسة اللغات الحديثة التي تشمل الأدب الإنجليزي والفرنسي من 1992 إلى 1996، وبعد تخرجها مع مرتبة الشرف من الدرجة الثانية، بدأت العمل في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية لمدة عامين تقريبًا، حيث لم تكن لديها أدنى فكرة عن سيرتها المهنية.

بعد هذين العامين، وبفضل صديق لها، تمكنت من الحصول على وظيفة في "SSKY"، وعملت خلالها عداءة، وانتهى بها المطاف إلى العمل في المجال الرياضي، رغم ندرة النساء العاملات في هذا المجال.

وفي نهاية المطاف وصلت إلى منصب المعلق الأول لكرة القدم في عام 2008، وكانت أول معلقة نسائية تفعل ذلك، وفي البداية تلقت الكثير من التعليقات السلبية من قبل المشجعين، ولكن بعد بضع سنوات بدأت تصبح معلّقة قيّمة، وأصبحت الآن شخصًا يمثل القوة الإيجابية للنساء، خاصة في الرياضة.