رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأحد 20 سبتمبر 2020 الموافق 03 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

طبيب الأهلى: فرصة "السولية" قائمة لخوض لقاء كمبالا

السبت 12/مايو/2018 - 12:48 م
طبيب الأهلي
طبيب الأهلي
أش أ
طباعة
أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فرص لحاق عمرو السولية، لاعب الفريق، بمباراة كمبالا الأوغندي ما زالت قائمة حتى الآن، ويعاني السولية من الإصابة في العضلة الأمامية، وهي الإصابة التي حرمته من المشاركة في تدريبات الفريق الأخيرة، حيث لم يستكمل بسببها مواجهة الترجي التونسي في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال طبيب الأهلي - في تصريح له اليوم -: إن اللاعب يسير بشكل جيد في تنفيذ برنامجه التأهيلي لتجهيزه لمباراة بطل أوغندا، حيث تحسم الساعات المقبلة موقفه من إعلان جاهزيته للمباراة.

وأضاف: أن كريم نيدفيد لاعب الفريق يعاني من الإصابة بالإجهاد في العضلة الأمامية بعد مشاركته في مباراة أياكس أمستردام الهولندي في مهرجان اعتزال حسام غالي أمس، وأوضح أن نيدفيد لن يكون جاهزا لمواجهة كمبالا الأوغندي الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ومن ثم تم اتخاذ قرار عودته إلى القاهرة اليوم.

وفيما يتعلق بتعرض أكرم توفيق لاعب الفريق لكدمة في الكتف حرمته من استكمال مباراة أياكس أمستردام الهولندي أمس بالإمارات، قال طبيب الأهلى: إنه فضل عدم إكمال اللاعب للمباراة؛ تجنبا لتفاقم الإصابة، مؤكدا أن حالته الآن مستقرة.

وسيمنح الجهاز الطبي اللاعبين وجميع أفراد البعثة حبوب الملاريا فور وصولهم أوغندا اليوم؛ وكان اللاعبون قد حصلوا على الجرعة الأولى من حبوب الملاريا قبل سفر البعثة بأسبوع، على أن يحصلوا على الجرعة الثانية اليوم فور وصولهم أوغندا.

وكانت بعثة الأهلي قد غادرت الإمارات في طريقها إلى أوغندا اليوم السبت عقب خوض مباراة اعتزال حسام غالي أمام أياكس أمستردام الهولندي، على ملعب هزاع بن زايد بالعين الإماراتية، والتي حسمها الأهلي بهدف نظيف سجله صلاح محسن.

الكلمات المفتاحية