الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 الموافق 16 صفر 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
RevUP Advertisements

تعبيرات الوجه أبرزها.. 5 طرق تجذب الرجل إلى المرأة

الخميس 03/مايو/2018 - 10:56 ص
صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه
شيماء دهب
طباعة
هناك اعتقاد بأن الرجال لا يهتمون بالتفاصيل الصغيرة ويرون فقط الأشياء التي تكمن على السطح، والحقيقة هي أنهم يهتمون عادة بالأشياء التي لا تفكر فيها النساء.

وجمع موقع «Brightside» بعض التفاصيل الشائعة التي يلاحظها الرجال عادة في النساء وفقا للمتخصصين.

تعبيرات الوجه
من الخطأ تمامًا الاعتقاد بأن الرجال لا يستطيعون قراءة المشاعر خلال التطور، اكتسب جميع الناس هذه المهارة ليكونوا قادرين على معرف الأصدقاء من الأعداء.

اتضح أن الرجال لا يلاحظون فقط الإشارات الواضحة مثل الدموع أو الابتسامة، كما أنهم يرون النفاق ينعكس في عيون باردة وخيبة أمل طفيفة في الشفاة مضغوطة معا.

توفر القدرة على قراءة الوجوه فرصة لفهم ما تريده المرأة حتى قبل أن تعرفه، هذا الاتصال غير اللفظي (دون كلمات) يمكن أن يثير الرجال لأنه يساعدهم على الشعور بالخصوصية.

لون الزي الذي تفضله
هذه الخدعة بسيطة جدا يعلم الجميع أن الألوان تؤثر على مزاجنا وعواطفنا وشهيتنا بطرق مختلفة، يرمز اللون الأحمر إلى الطاقة والعاطفة، يرمز الأسود إلى الأناقة والموثوقية والخجل؛ يرمز اللون الوردي إلى الدفء والحنان.

لذا عندما تختار امرأة لونًا معينًا لتخرجه مع صديقها أو زوجها، فإنها ترسل إشارات لا شعورية عن مزاجها في المساء، ومن المحتمل أن يميل حدس شريكها إلى ذلك.

بالإضافة إلى ذلك هناك شيء مثل نوع الشخصية اللونية التي تقسم الناس إلى 4 فئات من المفيد معرفة هذه الأنواع عندما تقابل أشخاصًا جددًا لأنه يمكنك معرفة الكثير عن شخصيتهم من مظهرهم.

الكشف عن المشاعر من خلال الحديث
الشجاعة بيننا مريحة فقط إظهار المشاعر ومناقشتها في الواقع (خاصة أولئك الذين اعتادوا على إسقاط التلميحات) يحاولون القيام بذلك دون حتى الاتصال بالعين، والرسائل النصية هي مساحة تمكن المرأة من الكشف عن مشاعرها الحقيقية وعادة ما تكون أكثر صدقا، والرجال يعرفون ذلك.

المشروبات التي تفضلها
بعض الرجال يهتمون بهذا حتى يعرفون ما سيطلبونه بعد ذلك وبعض الرجال يفعلون ذلك ليكتشفوا المزاج الحالي لأحبائهم، ويلاحظ الرجال أيضا ما إذا كانت النساء يشربن لأنهن يستمتعن بالذوق من وقت لآخر أو ما إذا كن مدمنات عليه.

الملابس التي ترتديها
نعم، الرجال يهتمون بالملابس لا يهتمون بالعلامات التجارية، أو أحدث مجموعة أو علامات الأسعار، لكنهم سوف يهتمون دائمًا بالشعور بالأناقة، والجنس.

من الممكن أيضًا معرفة موقف المرأة تجاه رجل معين استنادًا إلى طريقة ارتدائها، إذا مرت على فستان رائع مع شعرها تمامًا، فقد تكون مهتمة جدًا بالرجل، ولكن إذا لم تفعل ذلك الرعاية ويأتي في الزي اليومي لها، وربما كان علامة سيئة.

من المهم أيضًا مدى ثقتهم، إذا كانت تبدو رائعة ولكنها تشعر بالخجل والارتجاف مثل أوراق الشجر، فإنها لن تترك انطباعًا جيدًا، ولكن إذا كانت مسترخية، لا تحاول إثارة إعجاب أي شخص، ولا تتمتع إلا بنفسها وبالجو، فهذا من شأنه تحسين صورتها.
ads