القاهرة : الخميس 19 يوليه 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
لايف ستايل
الإثنين 16/أبريل/2018 - 10:01 ص

لبلبة وليلى علوي.. في السينما الشباب يبدأ بعد سن الخمسين

لبلبة وليلى علوي..
دعاء المنشاوي
dostor.org/2130430

«الشباب في القلب» مقولة اتقنتها نجمات السينما فأبدعن فيها، وغزت صورهن مواقع التواصل الاجتماعي تارة،وأعادت رونق جمال أدوارهن التمثيلية تارة أخرى، رغم تخطي أغلبهن العقد الأربعين أو الخمسين من العمر.

«الدستور» ترصد أبرز نجمات السينما اللاتي احتفظن بشبابهن على الشاشة رغم تقدمهن في العمر:

ليلي علوي:
تُعد الفنانة ليلى علوى من أكثر الفنانات حظًا حيث أثارت طلتها الشبابية مواقع التواصل الاجتماعي على مدار السنوات الأخيرة، متعجبين من احتفاظها بجمالها وأنوثتها وشبابها رغم تخطيها حاجز الخمسين، وأخذ رواد مواقع التواصل الاجتماعي ينتظرون أحدث صورها باستمرار وتشويق.

شيريهان:
وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تظهر فيه الفنانة الاستعراضية شيريهان، في اطلالة شبابية وهي ترقص، إلى جانب عدد من أصدقائها من بينهم السيناريست المعروف تامر حبيب، وهم في حديقة فيلا أحد أصدقائها وقد اجتمعوا جميعًا للاحتفال بشم النسيم.

لبلبة:
واشعلت الفنانة الكبيرة لبلبة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، بعد ظهورها بإطلالة مختلفة وشبابية فاجئت بها جمهورها خلال موسم الربيع، حيث بدت لبلبة بـ«بنطال جينز مقطع» و«تي شيرت» شبابي، أعطاها مظهر مختلف أعاد إليها شبابها، واستقبلها الجمهور بإعجاب شديد خاصة أنها تخطت سن السبعين.

أنوشكا:
وخلال السنوات الأخيرة الماضية، وبالتحديد في موسم المسلسلات الرمضانية، أطلت الفنانة الكبيرة أنوشكاعلى جمهورها بشخصيات مختلفة تمامًا عن أدوارها السابقة، حاولت من خلالهم استعادة شبابها والظهور بمظهر الفتاة الثلاثينية أو الأربعينية أحيانًا، وهو ما بدى جليًا في دورها في مسلسل فرقة ناجي عطا الله مع الفنان الكبير عادل إمام، ومسلسل حلاوة الدنيا مع النجمة هند صبري، كما ظهر استعادة أنوشكا لشبابها بشكل واضح في برنامجها الذي تقدمه على قناة «DMC» والذي يحمل عنوان «صالون أنوشكا».

ads
ads
ads