القاهرة : الأربعاء 20 يونيو 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
محافظات
الثلاثاء 13/مارس/2018 - 03:54 م

إعلام السويس تقيم ندوة شعرية بعنوان «أنا مصرية»

صوره من الحدث
صوره من الحدث
السويس- علي اسامة
dostor.org/2088652

نظمت كلية الاعلام بجامعة السويس، ندوة شعرية، اليوم الثلاثاء، بمقر الجامعة في السلام 1 تحت عنوان "أنا مصرية" بحضور الدكتور سيد عبد العظيم الشرقاوى رئيس جامعة السويس، والدكتور جيلان عميد كلية الاعلام بجامعة السويس، والنائبة نانسى نصير، المهندسة فوزية عبد الله مقرر المجلس القومى للمرأة فى السويس.

بدأت الندوة بالسلام الجمهورى ثم تلاوة القرآن الكريم وألقت الدكتورة جيلان كلمة الترحيب بالضيوف وأكدت فى كلمتها على دور ومكانة المرأة فى كافة المجالات، خصوصًا، عقب تقلدها العديد من المناصب الهامة داخل الدولة.

وقالت النائبة نانسى نصير، إن المعيار الحقيقى لاختيار المرأة فى المناصب والمراكز الحساسة هو عملها وثقافتها، مؤكدة أنه لا فارق بين رجل وامرأة، فالاثنان سواسية ولكل منهما  دور فى المجتمع يقوم بيه.

وقالت المهندسة فوزية عبدالله إن الإعلام له دور بارز وفعال فى حياة كل مواطن وخصوصًا الإعلام المحايد والايجابي الذى يسعى لتوصيل الصورة بمنتهى الشفافية حتى لا ينخدع المواطنون فى الشائعات التى يتم ترويجها من خلال اللجان الإلكترونية من قِبل بعض الجماعات والدول.

وتحدث ضيف الندوة الشاعر عبدالله حسن عن بداية كتابته للشعر منذ 8 سنوات، بعد رحلته في الكتابة والقصيدة، متحدثا عن الألفة والمحبة بين كل من الديانة الإسلامية والمسيحية، وعن رحلة حياته من طنطا إلي القاهرة ذاكرًا أنه بعدما فقد كل ما كان يمتلكه من حماس فيها، وأخر قصيدة كتبها في طنطا كانت عن الأم لشدة حبه لوالدته المتوفية.

إعلام السويس تقيم ندوة شعرية بعنوان «أنا مصرية»
إعلام السويس تقيم ندوة شعرية بعنوان «أنا مصرية»
إعلام السويس تقيم ندوة شعرية بعنوان «أنا مصرية»