القاهرة : الإثنين 18 يونيو 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
تقارير ومتابعات
الخميس 08/مارس/2018 - 08:44 م

هو

حي الجمرك يدعم السيسي بالأنفوشي: «الرئيس استلم مصر شبه دولة»

حي الجمرك يدعم السيسي
شيماء حمودة
dostor.org/2083574

عقد اليوم مؤتمر دعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة بتنظيم حملة «كلنا معاك من أجل مصر» دائرة الجمرك، برئاسة سامي نصار، وبحضور النائب حسين خاطر، عضو مجلس النواب، والنائب حسني حافظ، عضو مجلس النواب، والمهندس أحمد الغمري، وكيل وزارة الكهرباء، ومحمد السيسي، وكيل المجلس المحلي السابق.
بدأ المؤتمر بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تلتها الوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء من أبناء الجيش والشرطة.
قال سامي نصار، منسق حملة «كلنا معاك من أجل مصر» دائرة الجمرك، إن تجمعنا مع الرئيس السيسي على هدف واحد وهو مصلحة مصر ورعايتها، فمشاركتنا في الانتخابات الرئاسية المقبلة للإدلاء بأصواتنا لنثبت للعالم أجمع أن الشعب المصري خلف القيادة السياسية الواعية لمرحلة جديدة من مراحل العمل الوطني وبقيادة وإصرار الرئيس السيسي. 
تابع نصار أن العمل الحكومي انطلق ليحقق إنجازات تشهد على هذا المشروعات التي تم تحقيقها، وستستمر عجلة البناء والتنمية في إنجازاتها وإن كان ما تحقق عظيم فما آتي من إنجازات أعظم.

وأكمل النائب حسني حافظ، عضو مجلس النواب، بأن الشعب المصري يعاني من الحياة الإقتصادية وغلاء الأسعار الذي وصفه "بالغول"، ونعلم أن أداء النواب غير مرضي ونحن نعيش مرحلة صعبة، لكننا نعمل ما نستطيع فليس في أيدينا عصا سحرية، فنحن نسير بسرعة السلحفاة، لكننا سنصل.

أضاف حافظ أن السيسي له الفضل في عزل الفاشية الدينية، وإنقاذه مصر من السقوط، فنحن لن نطلب منكم النزول من أجل الرئيس السيسي، لكن لا بدّ من النزول من أجل مصر: «الغرب مستحلف لنا».

وأوصى حافظ أنه لا بد من التحلي بالصبر؛ لأننا في انتظار مشروعات كثيرة، فالرئيس استلم مصر من المعزول محمد مرسي شبه دولة، لكنه بإدارتها تحولت لدولة، فنشهد للرئيس السيسي بوطنيته.

حي الجمرك يدعم السيسي بالأنفوشي: «الرئيس استلم مصر شبه دولة»
حي الجمرك يدعم السيسي بالأنفوشي: «الرئيس استلم مصر شبه دولة»
حي الجمرك يدعم السيسي بالأنفوشي: «الرئيس استلم مصر شبه دولة»