القاهرة : الأربعاء 20 يونيو 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
فن
الخميس 08/مارس/2018 - 06:25 م

«الجنرال» يُرعب فضائيات المحروسة: «ماجد مش بتاع إعلانات»

ماجد المصري
ماجد المصري
حسن أمين
dostor.org/2083431

بعدما انتهى المنتج الفني ممدوح شاهين من حل لعنة الكارما للمطربة اللبنانية هيفاء وهبي والاستقرار على المخرج خيري بشارة لتولي مهمة العمل، واجهته مشكلة أخرى في مسلسله الثاني "الجنرال" للفنان ماجد المصري.

ويأتي سبب أزمة مسلسل "الجنرال" إلى عدم قدرة المنتج ممدوح شاهين على تسويقه عبر القنوات الفضائية، لبثه خلال الشهر الكريم، خاصة أن المسلسل يعد التجربة الأولى لماجد المصري في خوضه البطولة المطلقة، الأمر الذي جعل مالكي القنوات الفضائية يترددون في شراء حقوق بثه، نظرًا إلى أن شعبية ماجد المصري ليست كفيلة بأن تعود عليهم بالإعلانات التي تغطي تكلفة الشراء.

من جانبه، تواصلت "الدستور" مع المنتج ممدوح شاهين الذي أكد أنه يواجه بالفعل مشكلة في تسويق المسلسل، وأنه لم يبعه حتى الآن، مما أدى لتأجيل انطلاق التصوير لأكثر من مرة خلال الفترة الماضية.

وأضاف شاهين أنه لم يحسم فكرة انسحاب المسلسل من السباق الرمضاني المقبل، مشيرًا إلى أن الأمر مازال محل نقاش وتفاوض بينه وبين عدد من القنوات الفضائية.

"الجنرال" يشارك في بطولته بجانب ماجد المصري كل من الفنان قصي خولي، فريال يوسف، كلوديا حنا، نسرين طافش، عبدالعزيز مخيون، ومحمود حافظ، وهو من إنتاج شركة MGR لمالكها المنتج ممدوح شاهين، وتأليف سامح سر الخاتم، وإخراج أحمد المصرى.