القاهرة : الثلاثاء 19 يونيو 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
لايف ستايل
الخميس 08/مارس/2018 - 03:41 م

بالصور.. مُزز في الخمسينات

مونيكا بيلوتشي
مونيكا بيلوتشي
شيماء دهب
dostor.org/2083274

«كل لما بكبر بحلو أكتر».. شعار رفعه مجموعة من الفنانات اللاتي حافظن على الظهور أصغر من عمرهن الحقيقي، ويهتممن بكافة التفاصيل من أزياء وماكياج واختيار كافة التفاصيل ولا يلتزمن بعمر معين في أي نشاط يقمن به.

شيرين رضا

عرفت بجمالها واحتفاظها به وأثارت الجدل خاصة بعد عرض كليب ثلاث دقات واستعراض مدى رشاقتها وخفة ظلها به، وعلقت شيرين في أحد البرامج على سر جمالها قائلة: "يمكن اللي مخليني حلوة لحد دلوقتي إني من غير راجل"، مضيفةً أن ابتعادها عن الرجال وعدم احتياجها لهم يجنبها التعرض لضغوط أو تفكير يؤذي بشرتها وينعكس علي حالتها النفسية بالسلب.


غادة عبد الرازق

تنشر الصور الخاصة على "انستجرام" التى تظهر مدى تمتعها بالرشاقة والأناقة واهتمامها بنفسها، وتدعو غادة من خلال صفحتها المرأة إلى الاهتمام بكل تفصيلة في حياتها، حتى يؤثر ذلك على نفسيتها بالإيجاب.


مونيكا بيلوتشي

ممثلة وعارضة أزياء إيطالية بدأت تلك المهنة وعمرها 13 عامًا، في عام 1988 انتقلت بيلوتشي إلى أحد مراكز الأزياء في أوروبا وهي مدينة ميلانو حيث تعاقدت مع وكالة "Elite Model Management" لتصميم وعرض الأزياء، لتصبح بيلوتشي في عام 1989 من أشهر عارضات أزياء فرنسا وعبر المحيط الأطلسي في مدينة نيويورك، وفي عام 2012 أصبحت بيلوتشي الوجه الجديد لبيت الأزياء دولتشي أند غابانا.


هيفاء وهبي

فنانة عرفت بجمالها ورشاقتها وخفة ظلها، هي لبنانية احتفلت اليوم بعيد ميلادها الـ47 المقرر له 10 مارس الجارى، وهي على مشارف الخمسينات، احتفلت بعيد ميلادها مع مجموعة من أصدقائها المقربين من مصر ولبنان، بأحد فنادق القاهرة.

خطفت وهبي أنظار الحضور بفستان قصير وجريء، ونجحت في أن تشعل أجواء الحفل برقصاتها التي استمرت طوال الحفل، ما أظهر مدى رشاقتها.

يُذكر أن وهبي تم اختيارها عام 1992 ملكة جمال لبنان، وبدأت حياتها عارضة أزياء وشاركت أيضًا كموديل في عدة فيديو كليبات وإعلانات تليفزيونية، ثم عملت مذيعة في شبكة راديو وتليفزيون العرب عام 1999، وقدمت أول ألبوماتها الغنائية عام 2001.