القاهرة : السبت 23 يونيو 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
اقتصاد
السبت 03/مارس/2018 - 06:03 م

غدًا.. وزير قطاع الأعمال يشارك في ملتقى بناة مصر

خالد بدوي
خالد بدوي
أسامة الشندويلي
dostor.org/2077365

يشارك خالد بدوي، وزير قطاع الأعمال العام، غدًا الأحد، في الدورة الرابعة لملتقى بناة مصر، الذي ينطلق تحت عنوان «مشروعات مصر القومية.. حوار حول المستقبل» برعاية المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وبحضور ومشاركة عدد من الوزراء والمحللين الدوليين.

ويستعرض الملتقى تجارب عدد من الدول التي تحاكي الدولة المصرية من حيث ظروفها الاقتصادية مصر في مجالات الإعمار والتنمية، ورؤية الدول الكبرى صناعيًا واقتصاديًا في تطبيق الاستدامة بالتنمية التي تحافظ على موارد الدولة، واستخدامها الاستخدام الأمثل لعدم استنزافها في المستقبل.

ويستهدف الملتقى هذا العام مناقشة محاور الرؤية المستقبلية لقطاعات المقاولات والإسكان والطاقة، إلى جانب استعراض التوقعات الاقتصادية والتمويلية للمشاريع الحكومية والخاصة في ظل تطور البيئة الاستثمارية للدولة ما بعد برنامج الإصلاح الاقتصادي.

وتعقد على هامش الملتقى جلسة خاصة يشارك فيها 800 قيادة تنفيذية يمثلون كبريات شركات المقاولات والاستثمار العقاري والطاقة والمؤسسات المالية والبنكية.

ويعد ملتقى بناة مصر، هو الحدث الأكبر في قطاع التشييد والبناء الذي يضم كافة فئات شركات المقاولات والأطراف الفاعلة والمؤثرة على أنشطته.

ads
ads