رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأربعاء 25 نوفمبر 2020 الموافق 10 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

الحبس عامًا لـ«معلمة» سرقت «كوليه ذهب» من تلميذ داخل الفصل

السبت 24/فبراير/2018 - 01:24 م
صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه
نجلاء رفاعي
طباعة
قضت محكمة جنح عابدين، المنعقدة- اليوم- بالحبس عامًا مع الشغل، لمُعلِّمة، فى اتهامها بسرقة "كوليه ذهب" من تلميذ داخل الفصل.

صدر القرار، برئاسة المستشار طارق عبدالحميد، وسكرتارية شريف صلاح.

وكشفت التحريات والتحقيقات عن أن ربة منزل اكتشفت عدم وجود "كوليه ذهب" داخل شقتها؛ فأبلغها أولادها بأن شقيقهم الصغير كان يلهو به، وبسؤالها للطفل؛ أخبر والدته بأنه أخفاه من أشقائه ووضعه فى جيبه، ثم توجه إلى المدرسة، وعندما كان يلهو به مع زملائه؛ حدثت مشادة بينهم فأخذته المشرفة المتهمة منه، وعندما قال لها "الكوليه دا بتاع ماما"؛ أخبرته بأنها ستعطيه لوالدته.

وتوجهت والدة التلميذ إلى المدرسة بعابدين، وطلبت من المدرسين مساعدتها فى العثور على "الكوليه الذهب"، حتى أخبرها أحد التلاميذ بأنه شاهد "الكوليه" مع ابنها فى المدرسة، بينما أنكرت كل المدرسات معرفتهن بالأمر.

وأضافت التحريات أن "وَالدة التلميذ" كتبت على "جروب" لأولياء أمور المدرسة على "الواتس آب" تفاصيل سرقة كوليه الذهب مع ابنها، وطلبت منهم مساعدتها في أي معلومة تقودها للعثور عليه، حيث قرأته إحدى أولياء الأمور، وقالت للسيدة إنها كانت فى المدرسة بالصدفة؛ لطلب "عمل عيد ميلاد لابنها" داخل المدرسة، وأثناء وقوفها مع المُدَرِّسة المتهمة شاهدت 3 أطفال ومعهم "سلسلة ذهب" أعطوها للمدرسة، وقال لها طفل معهم "دى بتاعت ماما"؛ فقالت له المدرسة "هديها لماما".

فطلبت والدة التلميذ منها أن تشهد في التحقيقات بما روته، وتم تحرير محضر بالواقعة، حيث توجهت الأولى إلي المُدَرِّسة المتهمة، التى أنكرت الواقعة- رغم شهادة وَلية أمر أحد التلاميذ-.

وبإخطار النيابة؛ لمباشرة التحقيق، أمرت بإحالتها للمحاكمة، إلى أن صَدَرَ القرار المتقدم.