الأربعاء 16 أكتوبر 2019 الموافق 17 صفر 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
RevUP Advertisements

من برجها.. دليلك الشامل للتعامل مع حماتك

الإثنين 19/فبراير/2018 - 03:30 ص
جريدة الدستور
رانا رمضان
طباعة
لا شك أن التعامل مع الحماة من أصعب الامتحانات التي تواجهها الزوجة في بداية حياتها، وفيما يلي نقدم لكي دليلك الشامل للتعامل مع الحماة من خلال برجها.

الحمل
إذا كانت حماتك من مواليد برج الحمل فالإثناء على أناقتها وجمالها هو مفتاحك للتعامل معها، فمولود برج الحمل بصفة عامة من أكثر الأشياء التي تسعده مدحه باستمرار.

الثور
إذا كانت حماتك من مواليد برج الثور فتحاشي الدخول معها في أي نقاش، فمولود برج الثور لا يسمع صوت سوي صوته، كما يفضل أن تتجنبيها في ساعات غضبها حتي تهدأ تماما، فمولود برج الثور علي الرغم من باله الطويل إلا أن غضبه كالبركان يجب تحاشيه.

الجوزاء
إذا كانت حماتك من مواليد برج الجوزاء فحاولي قدر المستطاع أن تتجنبي أن تكون ردة الفعل الأولي منك فلا تبدأي في المزاح حتي تبدأ هي فيه، فمزاج وردة فعل مولود الجوزاء لا يمكن توقعها.

السرطان
إذا كانت حماتك من مواليد برج السرطان فتجنبي انتقادها ولو بالمزاح، فمولود برج السرطان يكره بشدة من ينتقده ولا يسامحه علي ذلك مهما حدث.

الأسد
إذا كانت حماتك من مواليد برج الأسد فحذاري من التمادي في المزاح معها، فمولود برج الأسد كبريائه وكرامته في المقام الأول لديه، وإذا شعر بأن أي شخص قد يمسهما حتي ولو بدون قصد فسيتحول لخصم شرس.

العذراء
إذا كانت حماتك من مواليد برج العذراء فتحاشي الدخول معها في صدام مباشر، فمولود برج العذراء من الأبراج سليطة اللسان وستوجه لكي كلاما جارحا لن تنسيه طوال حياتك.

الميزان
إذا كانت حماتك من مواليد برج الميزان فتجنبي توجيه اللوم لها، فمولود برج الميزان يرفض الاعتراف بأخطائه مهما حدث وسيسعي لاتباع أسلوب "قلب الترابيزة" بإظهار من أمامه مخطئ لإثبات براءته.

العقرب
إذا كانت حماتك من مواليد برج العقرب فلا تأمني لها وتخبريها بجميع أسرارك فمهما بلغت درجة قربك منها فغلطة واحدة ستجعلها تغدر بك وتستخدم جميع أسرارك كسلاح ضدك.

القوس
إذا كانت حماتك من مواليد برج القوس فتجنبي الصدام معها في لحظات الغضب، فمولود برج القوس يتحول لوحش مخيف في لحظات الغضب لا يقوى أي شخص علي الوقوف أمامه.

الجدي
إذا كانت حماتك من مواليد برج الجدي فتجنبي تحديها بأي شكل كان، فمولود برج الجدي إذا شعر بأن الشخص الذي أمامه يتحداه فسيسعي لتدميره لشعوره بأن ذلك الشخص يهدد قدرته علي السيطرة في المحيطين به.

الدلو
إذا كانت حماتك من مواليد برج الدلو فتجنبي الظهور أمامها بمظهر الفتاة المغلوبة علي أمرها، فمولود برج الدلو قوي الشخصية يحتقر الشخصيات ضعيفة الشخصية.

الحوت
إذا كانت حماتك من مواليد برج الحوت فتجنبي مواساتها فقط اسمعيها جيدا، فمولود برج الحوت يرفض المواساة لشعوره دائما بأنه لا يوجد أحد يفهمه ولا يشعر به باعتباره أكثر شخص مظلوم علي وجه الأرض.
ads