القاهرة : الإثنين 19 نوفمبر 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
فن
السبت 17/فبراير/2018 - 03:30 ص

بعد اختياره كأفضل مخرج فى إنجلترا.. محمد رشدى يصدر «Slow Down»

محمد رشدي
محمد رشدي
حسن أمين
dostor.org/2061400

أصدر المخرج المصري محمد رشدي فيديو كليب تحت عنوان «Slow Down» بالتعاون مع موزع الموسيقى الأول في تركيا ويدعى شاداش كورت، والمغنية الروسية مورينا، والذي أنتج بتقنية الموشن جرافيكس بواسطة الشركة المصرية «MotchiRotchi»، ووزعته شركة «Sony Music» العالمية.

ويعد هذا التعاون بين المخرج محمد رشدي وموزع الموسيقى التركي هو التعاون الرابع، بينما هو التعاون الأول بينه وبين المغنية الروسية مورينا، كما أنه يعد هو التعاون الأول من نوعه بين ثلاث دول في عمل فني يجمع مصر وروسيا وتركيا وتوزعه شركة عالمية مثل Sony، وسوف تتم إذاعة الفيديو على القنوات الروسية والتركية ابتداء من اليوم.

كما لوحظ أن المخرج محمد رشدي أنهى الكليب بعبارة مكتوب فيها «Made with love in Egypt»، «أنتج في مصر بكل الحب»، معتبرا التوقيع باسم مصر على الفيديو كنوع من الدعاية للفنانين المصريين، وقدرتهم على الوصول إلى العالمية.

جدير بالذكر أن المخرج محمد رشدي وقع عليه الاختيار كأفضل مخرج في إنجلترا بداية شهر فبراير من هذا العام، وكرمته مجلة TMT الإنجليزية، وحصل على العديد من التكريمات والجوائز العالمية، والذي مثل فيها جمهورية مصر العربية، ويعد من أنشط المخرجين الذين يمثلون الدولة إفريقيا وعالميا في المجال الفني والإعلامي.

ads
ads
ads