رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأربعاء 24 فبراير 2021 الموافق 12 رجب 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

«اتحاد المستثمرين» يبحث فرص التنمية فى بئر العبد

الإثنين 15/يناير/2018 - 10:32 ص
محمد خميس شعبان
محمد خميس شعبان
أسماء إبراهيم
طباعة
قال الدكتور محمد خميس شعبان الأمين العام للاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، خلال زيارته مدينة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء، إن الزيارة تأتى فى إطار الدور الوطنى لرجال الصناعة والمستثمرين، ومشاركة الدولة فى جهودها الجادة لتنمية وتعمير سيناء.

وأشار إلى أن اتحاد المستثمرين برئاسة محمد فريد خميس، يؤكد من على أرض مدينة بئر العبد، أننا لا نخاف من شىء، وسنتحدى الإرهاب بالتنمية، وسنعمر ونبنى سيناء بالإرادة، يدًا بيد، مع القيادة السياسية والدولة وأبناء سيناء.

كما أكد أعضاء الاتحاد أن منطقة بئر العبد واعدة استثماريًا، وسنبدأ من اليوم، بمشاركة الجميع، فى إصلاح أخطاء الماضى، وأن زيارة وفد اتحاد المستثمرين مدينة بئر العبد، جاءت بهدف معرفة أهم احتياجات المنطقة الصناعية، بما يتلاءم واحتياجات أهل بئر العبد، ويدعم المشروعات الصغيرة، المرتبطة بالبيئة المحيطة فى شمال سيناء.

وشدد أعضاء اتحاد المستثمرين على أهمية إيجاد آلية لتسويق المنتجات المختلفة في مجال الحرف اليدوية والتراثية، وصناعة الأسماك، ومنتجات النخيل، والمنتجات الجلدية، حيث سيتم دعم أصحاب المشروعات بالخامات، مع إمكانية تسويق الإنتاج الخاص بهم، في مختلف المشروعات.

الكلمات المفتاحية