القاهرة : الخميس 19 يوليه 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
الأبراج اليوم
السبت 13/يناير/2018 - 01:23 م

جمل يجب تجنبها مع أنثى «الميزان»

جمل يجب تجنبها مع
رانا رمضان
dostor.org/2019990

«جذابة.. أنيقة.. لبقة».. ولكن كما يقول المثل «الحلو ميكملش»، فأنثى الميزان على الرغم من كل المميزات السابقة إلا أن حساسيتها وعصبيتها تجعلها أحيانًا شرسة عنيفة يصعب التعامل معها، ولتفادي الوجه الآخر لـ«أنثى الميزان»، هناك عدة جمل عليك أن تتفاداها عند الحديث معها أبرزها:

مكنش ينفع تعملي كده
من المستحيل أن تعترف أنثى الميزان بارتكابها للأخطاء، فإذا حاولت إخبارها بخطأ ارتكبته ستلجأ بطريقة لا إرادية لأسلوب «قلب الترابيزة»، وبدلًا من الاعتراف بخطئها تحاول جعلك أنت المخطئ بينما هي مظلومة ومجني عليها.

فلانة أجمل منك
غيرة أنثى الميزان قاتلة فلن تقبل على الإطلاق مقارنتها بفتاة أخرى حتى ولو كانت مقربة منها، فأنثى الميزان ترى دائمًا أنها الأفضل والأشيك ولا توجد فتاة على وجه الأرض تصلح لمقارنتها بها، وتعتبر تلك المقارنة إهانة لكرامتها وستنتقم بأي شكل لتلك الإهانة.

باباكي بالغ في التصرف دا
أنثى الميزان من أكثر الإناث اعتزازًا بعائلتها، لذلك فلن تغفر لك أنثى الميزان إهانة عائلتها حتى ولو بالتلميح وسترد الصاع صاعين حتى تجعلك لا تفكر في تكرار ذلك الأمر مرة أخرى مهما كانت الظروف.

أنتِ بخيلة
أنثى الميزان أبعد ما تكون عن البخل فدائمًا ما في يدها لغيرها، لذلك فوصفها بالبخل سيجعلها تفقد صوابها وحينئذ لا يمكن أن تتوقع ردة فعلها ولكنه بالتأكيد لن يعجبك على الإطلاق.

ads
ads