رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الخميس 24 سبتمبر 2020 الموافق 07 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

منى البرنس.. البحث عن الشهرة بـ«هز الوسط»

الثلاثاء 09/يناير/2018 - 07:56 م
منى البرنس
منى البرنس
عبد الرحمن بدر
طباعة
كشفت منى البرنس، أستاذ الأدب الإنجليزي بآداب قناة السويس عن نيتها خوض منافسة انتخابات رئاسة الجمهورية العام الجاري، حيث دشّنت صفحة رسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تحمل اسم «منى برنس رئيسة مصر 2018.

وعاشت البرنس في وهم البرنامج الرئاسي عن طريق جولات داخل القُطر المصري من أجل الترويج لنفسها، ومعرفة المشكلات الخاصة بالمواطنين في مختلف أنحاء الدولة.

وزارت البرنس العديد من الأماكن الأثرية الموجودة في قنا والأقصر، وأسوان، وسوهاج، كما نشرت على صفحتها فيديو أثناء نومها داخل سيارتها أمام محافظة المنيا بعد رفض الفنادق منحها غرفة مطالبة النساء بانتخابها من أجل منحهم الحق في السفر وحدهم دون التعرض لمضايقات.

وأثارت البرنس الجدل خلال الفترة الماضية بعد انتشار فيديو لها على مواقع التواصل وهي ترقص قبل أن تعود مرة أخرى في محاولة منها لجذب الأنظار، وإعلانها خوض جولة داخل مصر، للدعاية الانتخابية الخاصة بها.

على الرغم من إعلان اللجنة العليا للانتخابات بدء تلقي طلبات الترشح لرئاسة مصر في 20 يناير المقبل، وحتى 29 من الشهر نفسه إلا أن برنس مازالت مستمرة في جولاتها بالقطر المصري، التي تهدف من ورائها إلى خلق هالة إعلامية حول تلك الجولات.

وأكدت منى أن جولاتها بالبلاد المصرية تهدف إلى التعمق في الوضع داخل تلك المدن، وتعريف الناس بشخصها استعدادًا لجمع التوكيلات الخاصة بالترشح للرئاسة.

ونشرت منى عبر صفحتها على فيس بوك تطالب مؤيديها بتوقيع التوكيلات الخاصة بتأييد ترشحها للرئاسة، وتطالبهم بجمع 25 ألف توكيل من 15 محافظة.