رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بالصور.. حقيقة شراء «عمرو دياب» قصرًا فى دبى لـ«دينا الشربينى»

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

سيطرت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار أنباء عن شراء الفنان عمرو دياب، قصرا في دبي للفنانة دينا الشربيني، بعد زواجه منها سرًا، خلال الفترة الماضية.

ونشر المطرب شادي شامل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة تجمعه بالفنان عمرو دياب، وعلق عليها قائلاً: «مع صديقي العزيز عمرو دياب، شكرًا كثيرًا على استضافتي...غرفة الاستراحة.. دبي».

وعلى الرغم من توضيح شادي شامل، أن المكان هو غرفة الاستراحة الخاصة بالحفل؛ إلا أن شكره لعمرو دياب بجملة «شكرًا على استضافتي»، جعلت البعض يخمن أنه المنزل الذي يتردد، أنه اشتراه كمنزل زوجية لدينا الشربيني، في مدينة دبي.

وبعد ذلك نشر شادي شامل، صورة أخرى في دبي تجمعه بالممثلة دينا الشربيني، ما جعل نشطاء «السوشيال ميديا»، يؤكدون أن «الهضبة» اشترى قصرا لـ«دينا»، والذي زارهما فيه الفنان شادي شامل، خاصة في ظل زواجهما السري، وتواجدهما معًا في دبي، وعدم ظهورهما في أي فندق، ما يدل على إقامتهما في مكان خاص بهما، وهو ذلك القصر.

لكن شادي شامل، نفى هذا الأمر، من خلال نشره مقطع فيديو لحفل عمرو دياب في دبي، مؤكدًا أن صورته مع «الهضبة» كانت داخل كواليس حفل الأخير في دبي، ضمن احتفالات رأس السنة؛ ليكشف أن هذه الأنباء غير صحيحة.

يُذكر أنه حتى الآن لم يخرج أي رد من الفنان عمرو دياب، يكشف خلاله حقيقة الأنباء المتداولة حول زواجه السري من الفنانة دينا الشربيني، أو يكشف علاقته بها؛ إلا من خلال نشر صورة تجمعه بها في حفل عيد ميلاده، وعلق عليها: «مع فريق العمل».

ويستعد «الهضبة»، لفيلمه الجديد «الشهرة»، والذي تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني، وإخراج طارق العريان، والمقرر الانتهاء منه خلال العام الجاري.