الأحد 18 أغسطس 2019 الموافق 17 ذو الحجة 1440
ads

"مرسي" على "تويتر": جاهز للمحاسبة!

الخميس 11/أبريل/2013 - 05:52 م
مرسي على تويتر: جاهز
"مرسي" على "تويتر": جاهز للمحاسبة!
أ ش أ
طباعة
أكد الرئيس محمد مرسي أن برنامجه الرئاسي موجود ومعلن وانه جاهز للمحاسبة، داعيا المواطنين إلى التفاؤل حتى يجدوا الخير.

وأشار الرئيس محمد مرسي - فى معرض رده على تساؤلات المواطنين والشباب ضمن مبادرة "اسأل الرئيس مرسي" على موقع التواصل الاجتماعي تويتر- إلى أن المليارات الممنوحة من بعض الدول العربية والأجنبية من شأنها أن تنعش الاقتصاد المصري، ولكن ما ينعشه أكثر هو جهد وعرق أبناء مصر.

وحول ما يعانيه الوطن حاليا من حالة استقطاب رغم أن شعار الحملة الانتخابية له كان (قوتنا فى وحدتنا)، قال الرئيس مرسي: "أسعى للاستعانة بالكفاءات فى مختلف المجالات".

وردا على طلب سيدة الحصول على وظيفة ثابتة تساعدها على الحياة هى وابناؤها، دعها الرئيس مرسي إلى إرسال بياناتها إلى ديوان المظالم، مؤكدا لها "لن نقصر فى مساعدتك".

واوضح الرئيس مرسي انه يسعي للاستعانة بالكفاءات فى مختلف المجالات، كما أنه يسعى إلى تجاوز الواقع الذي نعيشه جميعا، وأن لديه من الشجاعة ما يجعله يعترف بالخطأ إن وقع فيه.

وحول قضية عودة الضباط الملتحين إلى العمل بوزارة الداخلية، قال الرئيس مرسي: "لا يسعنا جميعا إلا الالتزام بالقانون والسعي لتطبيقه".

وفيما يتعلق بالاستعانة بالشباب والاستماع لما لديهم من مقترحات وأفكار، قال الرئيس مرسي "إن التواصل مع الشباب والاستفادة منهم من أولويات المرحلة، مضيفا أنه يعمل على وضع آليات لذلك".

تصفح جريدة الدستور اليوم الخميس11/4/2013 بصيغة pdf
ads