رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

موقف جعله يفقد أعصابه.. قصة غضب عادل إمام في عزاء والدة شريف عرفة

عادل إمام في عزاء
عادل إمام في عزاء والدة شريف عرفة

حالة من الغضب انتابت الفنان الكبير عادل إمام، في عزاء المخرجين شريف وعمرو عرفة في وفاة والدتهما، بمسجد عمر مكرم، بسبب أحد الأشخاص المشاركين في العزاء.


كان ذلك أثناء وصول عادل إمام إلى مسجد عمر مكرم، من أجل تقديم واجب العزاء للمخرجين شريف وعمرو عرفة في وفاة والدتهما،  حيث تدافع عليه عدد كبير من المصورين؛ لالتقاط صور لـ«الزعيم» لحظة وصوله مراسم العزاء.


هذا التدافع الذي جعل عادل إمام، يشعر ببعض الضيق؛ لاسيما عند إعاقته عن الحركة، لذلك حاول الهروب من المصورين الذين استمروا في مطاردته، حتى ظهر أحد الأشخاص المشاركين في العزاء، وقال: «براحة يا جماعة ده راجل كبير».


ولكن هذا الموقف انتاب «الزعيم» بحالة من الغضب، حتى فقد أعصابه، وأندفع في الرد بشكل سريع وغاضب، قائلاً:« مين ده اللي راجل كبير ياعم أنت..!»، حتى تدخل الحاضرين واعتذروا لعادل إمام الذي دخل إلى قاعة العزاء.


وحرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني والإعلامي تقديم واجب العزاء من بينهم منى زكي، أحمد حلمي، أحمد عز، روبي، ليلى علوي ورجاء الجداوي، وشريف منير وأحمد السقا، في ظل  وجود تأمين كبير من أفراد الحراسة، حيث تم منع المصورين من دخول قاعة العزاء.


كانت والدة شريف عرفة، قد وافتها المنية بعد صراع طويل مع المرض، يوم الجمعة الماضي، فيما أقيم العزاء يوم الاثنين الماضي.