رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

شاهد.. طوني خليفة يفضح علاقة "نيشان" بمقالب رامز جلال

 طوني خليفة
طوني خليفة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للإعلامي طوني خليفة يفضح فيه علاقة الإعلامي اللبناني نيشان ببرنامج الـ"مقالب" للفنان رامز جلال، الذي سيذاع في رمضان المقبل.

وقال خليفة في الفيديو المنشور: "إنه تربطه علاقة صداقة بالفنان نيشان، والذى اتصل به وطلب منه أن يظهر معه في برنامج يقدمه على شبكة osn، وبعدها أخذ طوني رقم تليفون مدير مكتب نيشان للاتفاق على التفاصيل المادية.

واستكمل طونى أنه اتصل بمدير مكتب نيشان فاكتشف أنه شخص مصرى، وهو ما أثار شكه في البرنامج، خاصة أن نيشان أخبره أن البرنامج سيتم تصويره في دبي.

واستطرد "أنه شك في أن هذا البرنامج هو برنامج المقالب لرامز جلال، لأن اتصال نيشان به كان غريبا"، على حد قوله، مستكملاً "أنه أجرى تحرياته واتصل بشبكة osn للاستفسار عن البرنامج، لكن الشبكة نفت له الأمر جملة وتفصيلا".

وتابع "أنا عتابي على نيشان اللي كنت مفكره بطل يبيع أصحابه ولكنه ما زال بيبيعهم"، قائلا: "مش عارف هو تقريبا بياخد فلوس على الراس الواحدة من نيشان".

وحذر طوني خليفة كل الإعلاميين من أي دعوة يوجهها لهم الإعلامي اللبناني نيشان لأنها ستكون دعوة مخادعة لبرنامج رامز جلال، قائلا: "أنا حبيت أرد لهم المقلب اللي كانوا عايزين يعملوه في".