القاهرة : الأربعاء 24 أبريل 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
اقتصاد
الثلاثاء 11/أبريل/2017 - 05:14 م

«مرسيليا» العقارية تستهدف تنفيذ مشروعات جديدة بـ6 مليارات جنيه

جانب من وضع حجر الأساس
جانب من وضع حجر الأساس
حسن كامل - محمد أبوعاصي
dostor.org/1364599

كشف ياسر رجب، رئيس مجلس إدارة مجموعة مرسيليا، عن أن مجموعته تستهدف تنفيذ مشروعات بالإسكندرية والساحل الشمالى والعين السخنة باستثمارات تصل إلى أكثر من 6 مليارات جنيه، تبدأ خلال العام الجارى 2017.

وأضاف "رجب"، أن الشركة تسعى إلى إقامة مشروعات استثمارية عقارية بكافة المحافظات خاصة الدلتا والصعيد، بالإضافة إلى المنافسة على الأراضى التى تطرحها وزارة الإسكان فى محافظة القاهرة والتجمع الخامس.

وأكد، أن الشركة وضعت حجر أساس مشروع بناء فندق "سيتي ماكس"، والمركز الترفيهي "كيدز آر كيدز"، ضمن مشروعها "حياة أليكس بارك" بمحافظة الإسكندرية، بإجمالى استثمارات المشروع تبلغ نحو 6 مليارات جنيه، ويوفر 10 آلاف فرصة عمل خلال مراحل تنفيذه.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي بحضور ياسر رجب رئيس مجلس إدارة مجموعة مرسيليا ، والمهندس عمرو علوبة رئيس مجلس إدارة جماعة المهندسين الاستشاريين ECG، المهندس تامر الجبلي، رئيس مجلس إدارة شركة الجبلي معماريون، وراسيل شارب الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق سيتي ماكس العالمية.

ويعتبر مشروع "حياة أليكس بارك"، أول منتجع فى الإسكندرية يمتد على مساحة تصل إلى 10 فدادين بواقع 42 ألف متر مربع مقسمة إلى عدد 16 برجا سكنيا وفندق سيتي ماكس ومدينة ترفيهية ومركز تجارى للأطفال " كيدز أر كيدز" ، وقطاع الأعمال، بالإضافة إلى أن المنطقة المجاورة للمشروع تضم أكبر مجمع مدارس للغات بالإسكندرية ونادي اجتماعي.

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة مرسيليا خلال كلمته، إن مشروع "حياة أليكس بارك"، يضع نهجا وثقافة جديدة لمفهوم المشروعات العقارية بمحافظة الإسكندرية، نظراً لما يتميز به من التنوع فى المساحات العقارية والمشروعات الترفيهية التى يضمها.

وأضاف رجب أن مشروع "حياة أليكس بارك" علامة سياحية عالمية وتجارية وترفيهية فريدة من نوعها بمدخل الإسكندرية الجديد، ويتميز المشروع بأنه لا يبعد عن البحر سوى دقائق معدودة، كما أنه متصل بمدخل الإسكندرية الجديد والذى يصلها بالطريق الدولى الساحلى ومنه للمحافظات.

كما يتميز مشروع "حياة أليكس بارك"، بأنه يضم أول مركز تجارى وترفيهى متخصص للأطفال (Kids R Kids) فى مصر، على مساحة 60 ألف متر مربع، ويضم مولا مخصصا للأطفال، وحلبة تزحلق على الجليد، وملاعب الأطفال، سينما ومسرح، مدينة تعليمية، متحف، قاعة الحفلات، مكتبة إلكترونية، وتستهدف الشركة أن يصبح "كيدز أر كيدز" بوصلة العائلة الأولى للتسوق والترفيه بالإسكندرية ومحافظات الدلتا ونقطة تحول فى ثقافة الأسواق التجارية والمراكز الترفيهية.

وتنظم مجموعة فنادق "سيتي ماكس" العالمية لمشروع "حياة أليكس بارك" لتضيف لمسة سياحية للمشروع، ويرفع من القيمة الاستثمارية للمنطقة المحيطة بالمشروع، الفندق اربع نجوم ويضم 152 غرفة ومسبح وقاعة مؤتمرات، نادى صحي، مطاعم وكافيتريات، بالإضافة إلى 50 وحدة فندقية.

ads
ads