القاهرة : الجمعة 20 يوليه 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
حوادث
الخميس 06/أبريل/2017 - 10:45 م

حبس كهربائي لاتهامه بمعاشرة ابنته جنسيا في البدرشين

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب: محمد عيسي
dostor.org/1359352

أمرت نيابة البدرشين، برئاسة المستشار محمود حسن، مدير النيابة، بحبس كهربائي، 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه بمعاشرة ابنته والاعتداء عليها جنسيا في أكثر من مناسبة.

وجاء في التحقيقات أن الطفلة المجني عليها تبلغ فقط 8 سنوات، تحدثت مع عمها، بأنها تريد مغادرة منزل والدها وأنها لا تريد العيش معه مجددا، وحينما استفسر منها عن السبب أخبرته أن والدها تعدى عليها عدة مرات جنسيا، بكل وحشية، ما دفع عم الطفلة إلى إبلاغ الشرطة عن أفعال شقيقه.

وقالت الطفلة المجني عليها في التحقيقات، أنها تعرضت للاعتداء الجنسي من والدها، وعاشرها مرات عديدة بشكل بشع ومؤلم، في منزلهم "منزل والد الأب"، وفي حمام أحد مساجد القرية، بعدما قام والد المتهم بطرده من المنزل بسبب سوء تصرفاته، فاخبر ابنته أنه سيذهب بها إلى منزل جدتها، واصطحبها حمام المسجد وعاشرها مرة أخرى.

وأضافت الطفلة في التحقيقات أن والدها تعدى عليها مرات عديدة، خصوصا بعد وفاة والدتها، وأنه تعدى عليها آخر مرة منذ أسبوع تقريبا، كما أنه لم يسجلها رسميا ولم يستخرج لها شهادة ميلاد من الأساس.

وتسلمت النيابة التقرير الطبي المبدئي، والذي أفاد بعدم وجود آثار التعدي على الطفلة، وأمرت النيابة بعرضها على الطب الشرعي، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على تفاصيلها وملابساتها.


ads
ads