رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إبراهيموفيتش ينتظر رؤية مانشستر يونايتد بشأن تجديد عقده

إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

قال زلاتان إبراهيموفيتش إن تمديد عقده مع مانشستر يونايتد يتوقف فقط على "رؤية النادي" المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مشيرا إلى أنه لا يريد أن يهدر وقتا مع قرب انتهاء مسيرته الرائعة.

وتألق المهاجم السويدي الشهير (35 عاما) مع يونايتد في موسم متقلب لفريقه الذي تعاقد معه لموسم واحد بعدما ترك باريس سان جيرمان بطل فرنسا.

وتابع إبراهيموفيتش، لقناة النادي "كل شيء يعتمد على ما يريده النادي ورؤيته لأنني قلت منذ اليوم الأول هنا إنني لا أريد أن أهدر وقتا."

وأضاف: "أبلغ 35 عاما ويجب تسوية الكثير من الأمور، لم أعد مثلما كنت في سن العشرين، ربما أمامي عام أو عامين أو ثلاثة في الملاعب."

وأكمل : "أتيت إلى هنا للفوز وأفوز ولكن إذا كنت بحاجة لإنجاز أكبر يجب أن تصنع شيئا أكبر."

وتحدث إبراهيموفيتش الفائز بالدوري في هولندا وإيطاليا وإسبانيا وفرنسا بشكل مقتضب عن مفاوضات تجديد العقد مع بطل انجلترا 20 مرة.

وقال : "نتحدث عن التجديد لكن لا توجد أنباء، لا تزال هناك مشاورات لذا لننتظر ما سيحدث، أنا منفتح على الفكرة لكن لم يحدث أي شيء حتى الآن".

وأردف : "أتيت إلى هنا بدون دوري أبطال أوروبا ولم يكن الفريق مرشحا للفوز لكنني جئت للمساعدة والقيام بما يمكنني فعله ولأجعل الفريق أفضل وأن يرتفع سقف طموحاته ولننتظر ما سيحدث."