رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الخميس 24 سبتمبر 2020 الموافق 07 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

الأرجنتيني بيلاردو يشن هجومًا شرسًا ضد سامباولي

الأربعاء 29/مارس/2017 - 09:42 م
 كارلوس بيلاردو
كارلوس بيلاردو
وكالات
طباعة
قال كارلوس بيلاردو، الذي قاد الأرجنتين كمدرب للقب كأس العالم 1986 بالمكسيك، اليوم إن خورخي سامباولي، المدير الفني لإشبيلية الإسباني، "ليس مدربًا جيدًا ولا حتى شخصية جيدة"، وأنه سيرحل خارج البلاد إذا ما استقر الاتحاد الأرجنتيني على تعيينه مدربا لـ"الألبيسيليستي".

وشدد بيلاردو في تصريحات لراديو (لا ريد) المحلي إزاء احتمالية إقالة الاتحاد الوطني لإدجاردو باوزا من منصبه والتعاقد مع سامباولي: "هو ليس شخصًا جيدًا. ولا حتى مدربًا جيدًا. إلى أين ذهب، تحل كارثة، لقد أرادوا إقالته من جميع الأماكن التي عمل فيها".

وأضاف: "ما فعله في تشيلي كان كارثة. (الصحفيون) يريدون وضعه حاليا في مرتبة أخرى. لا يمكن أنه بعد سنوات طويلة استطعنا خلالها تحقيق بطولتي كأس عالم والوصيف في بطولات أخرى، ليتم ترديد اسم هذا الشخص في الوقت الحالي".

ويرى بيلاردو، 78 عاما، أنه يوجد ما يقرب من عشرة مدربين أرجنتينيين "أفضل" من المدرب الحالي لإشبيلية، وأشار إلى أن مواطنه لديه "أصدقاء صحفيين" "يقولون أن الإنتر يريده والميلان وأندية أخرى" ولكن "الحقيقة" أن "لا أحد يريد التعاقد معه".

وأردف "إذا ما اختير سامباولي لتدريب الأرجنتين، سأرحل إلى أوروجواي في قارب".

كما أشار إلى أن باوزا هو "المسئول" عن احتلال الأرجنتين للمركز الخامس حاليا في ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، والذي يمنح "راقصي التانجو" فرصة الصراع على بطاقة التأهل من خلال المحلق مع ممثل أوقيانوس.

كما انتقد مسؤولي الاتحاد الأرجنتيني لرفضهم منحه تذكرة لمشاهدة مباراة الأرجنتين وتشيلي الأسبوع الماضي على ملعب "المونومنتال" وانتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف نظيف سجله ليونيل ميسي من ركلة جزاء.