رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الثلاثاء 26 يناير 2021 الموافق 13 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

"حفلة" على سما المصري بعد "برنامج رمضان".. وإعلاميون: "هنتعلم الدين من راقصة"

الأربعاء 29/مارس/2017 - 11:17 ص
سما المصري
سما المصري
سها يحيى
طباعة
أعلنت الراقصة الاستعراضية سما المصري، عبر صفحتها الشخصية على "إنستجرام"، تقديمها برنامج ديني في رمضان المقبل يحمل عنوان "عقوق الوالدين".

وأثارت فكرة تقديم الراقصة برنامج ديني في رمضان سخرية عددا من الإعلاميين، الذين شنوا حملة هجوم عليها خلال برامجهم.

"تامر أمين"
من جانبه، تهكم الإعلامي تامر أمين، على تقديم سما المصري برنامجًا دينيًا خلال شهر رمضان المقبل، ببرنامجه "الحياة اليوم"، أمس، قائلًا "مش هينفع الشيخة سما المصري تقدم برنامج ديني، والدكتور قالي عد من واحد إلى 10 قبل ما تشتم حد، ولو سما قدمت برنامج ديني هشتغل طبال"، مضيفًا "كرسي الإعلامي أو المذيع له شرف، ومش أي حد يقعد عليه، وأنا مش فاهم سما المصري بتشتغل إيه!، فهي لا راقصة ولا مطربة ولا مغنية ومعرفش هي بتشتغل إيه!"، معتبرًا تقديم سما المصري برنامجًا دينيًا إهانة للدين والإعلام.
"نهاوند سري"
هاجمت الإعلامية نهاوند سري، سما المصري، خلال لقائها في برنامج "كل يوم"، مع الإعلامي عمرو أديب، أمس، قائلة "لما سما المصري تعمل برنامج دين تبقى كارثة وتناقض غير طبيعي في المجتمع، ومين هي سما المصري عشان تقدم برنامج ديني؟"، وأضافت "سما المصري لها مطلق الحرية في أفعالها، ولكن يجب عليها ألا تقترب من الدين؛ لأنها إساءة للمواطنين ومحاولة لبيع البرنامج".
"عمرو أديب"
سخر الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه "كل يوم"، أمس، من تقديم سما المصري لبرنامج ديني في رمضان المقبل، قائلًا "فرصة فعلًا عشان نعرف جوهر سما المصري، فرصة جيدة".
"وائل الإبراشي"
ووجه الإعلامي وائل الإبراشي، رسالة ساخرة لـ"سما المصري"، في برنامجه "العاشرة مساءً"، أول أمس، قائلًا "لما إنتي هتقدمي برنامج ديني المشايخ تقدم فوازير، وبرامج المقالب؟".
"عزمي مجاهد"
شن الإعلامي عزمي مجاهد، في برنامجه "الملف"، هجومًا حادًا على سما المصري، قائلًا "هنتعلم الدين من الشيخة سما، بلد الأزهر مفيهاش حد يعلمنا غير السيدة الفاضلة سما المصري"، لافتًا إلى أن هذا الموضوع بأكمله للدعاية والترويج، والهدف منه لفت الأنظار.