رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الجمعة 05 مارس 2021 الموافق 21 رجب 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

بالأسماء.. قطار الاحتراف ينتظر 14 لاعبًا في الأهلي والزمالك

الخميس 23/مارس/2017 - 10:14 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
محمد عبد المنعم
طباعة
يستعد أكثر من لاعب من الأهلي والزمالك للرحيل بنهاية الموسم الجاري، مع اقتراب موعد فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتحقيق حلم الاحتراف الخارجي بحثًا عن الشهرة والملايين.
في الأهلي هناك سبعة لاعبين على الأقل يمنّون النفس بخوض تجربة الاحتراف، سواء الأوروبي أو الخليجي، حيث ينتظر عمرو جمال عرضًا أوروبياً خلال الميركاتو الصيفي المقبل من أحد الأندية البرتغالية أو السويسرية أو البلجيكية، والأمر نفسه بالنسبة لمحمد هاني، الظهير الأيمن، الذى حصل على وعد بالرحيل نهاية الموسم، بعدما رفض النادي احترافه في يناير الماضي.
وبات في حكم المؤكد رحيل التونسي علي معلول عن القلعة الحمراء نهاية الموسم، في ظل رغبته باللعب في الدوري الفرنسي، أو الانضمام للترجي التونسي، كما تتجه النية لبيع النيجيري جونيور أجاي حال تلقى اللاعب عرضًا مغريا بعد أن حدد الأحمر مبلغ 7 ملايين دولار للاستغناء عنه، في الوقت الذي يسعى فيه أحمد حجازي للعودة إلى أوروبا بشتى الطرق بعد أن كلف وكيله بسرعة جلب عرض أوروبى خلال الصيف المقبل.
وينضم للأسماء السابقة الثنائي وليد سليمان ومؤمن زكريا اللذين كانا قريبين من اللعب بالخليج في يناير ولكن تمسك حسام البدري بهما أجل رحيلهما للصيف، لاسيما أن المدير الفني لم يعد يعتمد عليهما في المباريات كما كان يفعل من قبل بعد ضم أحمد حمودي وأجاي.
على الجانب الآخر، نفس العدد تقريبًا في الزمالك، بداية من باسم مرسي الذي اشترط الرحيل في عقده الجديد مع الفريق ملوحًا بعرض أوروبي مع نهاية هذا الموسم، والأمر نفسه بالنسبة لنجم الفريق مصطفى فتحي الذي يسعى لتعويض إخفاق احترافه بإيطاليا في الشتاء الماضي، حيث يترقب عرضًا إيطاليًا جديدًا هذا الصيف.
ويخطط محمد إبراهيم لخوض تجربة احتراف جديدة بعد فشل الأولى مع ماريتيمو البرتغالي، وشهدت الأيام القليلة الماضية طلبًا جادًا من الحارس أحمد الشناوي لوكيل أعماله لجلب عرض أوروبي للرحيل، بعد أزماته المتكررة التي كانت آخرها مع المستشار مرتضى منصور، رئيس الأبيض، قبل السفر مع الفريق إلى نيجيريا لمواجهة رينجرز.
بينما يترقب الثلاثي أيمن حفني وعلي جبر ومحمود حمدي عروضًا للعب بالدوريات الخليجية خلال الميركاتو الصيفي، لتأمين مستقبلهم المادي.