رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
السبت 27 فبراير 2021 الموافق 15 رجب 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

"التجارة والصناعة" تطرح فرصًا استثمارية بالصعيد

الأربعاء 22/مارس/2017 - 02:13 م
 جمعية شباب الأعمال
جمعية "شباب الأعمال الجديد"
مي علي
طباعة
صرحت عبير عصام، رئيس فرع جمعية "شباب الأعمال الجديد" بالصعيد، أنه سيتم طرح فرص استثمارية للشباب بالصعيد من قبل وزارة التجارة والصناعة، خلال فعاليات المؤتمر المفترض عقده يومى الجمعة والسبت المقبلين، بالتعاون مع منظمة العمل الدولية، ووزارة التجارة والصناعة، ووزارة القوى العاملة، وأيضا محافظة الأقصر، وجمعية شباب الأعمال.

وأوضحت "عصام" أنه "سيتم الإفصاح عن الخريطة الاستثمارية بالصعيد، من قبل اللواء محمد بدر، محافظ مدينة الأقصر، إلى جانب طرح الفرص الاستثمارية الجديدة المتاحة بمصر، بواسطة وزارة التجارة والصناعة، خلال فاعليات المؤتمر، ومن المقرر عقد ورشة عمل على هامش المؤتمر بمشاركة العديد من شباب الصعيد".

وأضافت: "الخريطة الاستثمارية للصعيد تستهدف كل محافظات جنوب مصر لتطوير المدن الصناعية القائمة، وطرح كل آليات حل تلك المشكلات، وخصوصا بمحافظتى الأقصر وأسوان".

وأشارت إلى أنه "سيتم الإفصاح خلال المؤتمر عن تدشين صندوق استثمارى فى الصعيد، برأسمال 600 مليون جنيه، ويعد ذلك نواة لضخ المشروعات الاستثمارية خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع عدد من المستثمريين ورجال الأعمال".

وأكدت رئيس فرع الجمعية بالصعيد أن "هناك عددًا من مستثمرى الدول العربية، على رأسهم السعودية والكويت والإمارات مشاركين بالمؤتمر، للاطلاع على الفرص والمشروعات الاستثمارية بمصر".