رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بالصور.. الحلو والسفير البريطاني يتفقدان ورشة عمل المدرب المجتمعي

صورة من  الحدث
صورة من الحدث

تفقد محمود الحلو المدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة و جون كاسن السفير البرطانى بالقاهرة، ورشة عمل المدرب المجتمعي (المرحلة الأولى) لتنمية المهارات الفنية وتنفيذ المشاريع التنموية وتنظيم البطولات في مجال كرة القدم لمدربي الأندية ومراكز الشباب وتنفذها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني و الدوري الإنجليزي الممتاز و ذلك عصر اليوم بمركز شباب الجزيرة.

وقال الحلو إن مثل هذه الدورات تصقل مهارات المدربين والمدربات المصريين و تساهم في بناء جيل على وعى بأحدث طرق التدريب وكذلك كيفية نقل القيم و السلوكيات الصحيحة لمن يدربونهم.

ومن جانبه أشار كاسن إلى أن الوزارة قد وقعت من قبل بروتوكول تعاون مع المجلس الثقافي البريطاني في شأن مهارات كرة القدم للدوري الإنجليزي من خلال برنامج المدرب المجتمعي وتم التنفيذ خلال الفترة من 2009 حتى 2013، وسيتم توقيع بروتوكول جديد بين الوزارة والمجلس الثقافي البريطاني خلال الأيام القليلة القادمة .

وتختتم الورشة يوم 16 مارس بالتطبيق العملى لما تعلمه الدارسون بتنظيم مهرجان رياضى بحى الاسمرات يوم الجمعة القادم، و يأتى ذلك في إطار التعاون بين وزارة الشباب والرياضة المصرية و الهيئات الأجنبية في مصر.