رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محافظ الأقصر يشهد فعاليات مؤتمر النساء والتوليد

محافظ الأقصر
محافظ الأقصر

شهد محافظ الأقصر محمد بدر، بدء فعاليات المؤتمر الدولي العلمي الأول لأقسام أمراض النساء والتوليد بجامعات صعيد مصر، بمشاركة نخبة من أطباء جامعات "قنا وسوهاج وأسيوط وأسوان والمنيا"، المتخصصين فى أمراض النساء والتوليد، ويختتم المؤتمر أعماله يوم 10 مارس الجاري.
وتتضمن فعاليات المؤتمر العديد من ورش العمل والمحاضرات التى يلقيها أساتذة متخصصين من مختلف الجامعات المصرية، حول أحدث ما وصل إليه الطب فى علاج أمراض النساء والتوليد.
ومن جانبه أكد محافظ الأقصر، حرصه علي إقامة المؤتمرات والفعاليات المختلفة لتنشيط السياحة الداخلية بالمحافظة، والاستفادة بما تمتاز به المحافظة السياحية من إمكانيات، مؤكدا حرصه علي الارتقاء بالمستوي الصحي بالمحافظة، والتواصل مع كافة الجهات التي يمكن أن تساهم في رفع كفاءة القطاع الصحي بالمحافظة، مشيراً إلى سعيه أن تصبح الأقصر مدينة علمية تتميز بنشاط المؤتمرات والمعارض.
وعلى هامش المؤتمر، تم تكريم عدد من الأطباء ومنهم الدكتور محمود فهمى فتح الله، والدكتور ممدوح محمد حسين، والدكتور سيد عبد الحميد عبد الله، والدكتور حسام ثابت، والدكتور منصور يوسف على، والدكتور عزت حامد سيد، والدكتور أحمد حمزة، نقيب الأطباء بالأقصر.