الخميس 23 يناير 2020 الموافق 28 جمادى الأولى 1441

السادات يطالب بدعاية عالمية لدعم مشيرة خطاب في اليونسكو

الأربعاء 24/أغسطس/2016 - 12:16 م
جريدة الدستور
مروة حافظ
طباعة
شدد النائب محمد أنور السادات رئيس حزب الاصلاح والتنمية، على ضرورة أن تستفيد مصر من تجاربها الثلاثة السابقة فى "اليونسكو"، مع فاروق حسنى وإسماعيل سراج الدين والدكتور بطرس غالى، لدعم المرشحة الحالية، السفيرة مشيرة خطاب.

وطالب بالاستعانة بشركات دعاية عالمية ذات ثقل وتنظيم لقاءات وندوات ومؤتمرات لمرشحتنا فى الدول الكبرى بحضوروبتنسيق مع كافة وسائل الإعلام العالمية حتى يتم تقديمها للعالم ولصناع القرار بشكل راق ومتميز.

وأكد أن الحزب يتواصل الآن مع أعضائه فى الخارج وأبناء الجاليات المصرية لدعم السفيرة مشيرة خطاب لمنصب مدير عام منظمة اليونسكو، مشيرا إلى أنه كان يأمل فى أن تتفق الجامعة العربية على ترشيح عربى واحد لهذا المنصب الرفيع أسوة بالإتحاد الإفريقى.

ودعا السادات، الهيئة العامة للإستعلامات والاحزاب والقوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني في مصر والمصريين فى الخارج لبذل قصارى جهدهم للترويج والتبرع بكل الوسائل المتاحة دعما لحملة السفيرة مشيرة خطاب للفوز بهذا المنصب مطالبا بجهد حكومي وبرلمانى موازٍ، للتواصل مع حكومات العالم ومساندة إعلامية كبرى بإشراف وزارة الخارجية من خلال مكاتبها الإعلامية المنتشرة فى كافة أنحاء العالم.