الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 الموافق 18 محرم 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

مهدي : سأتعامل بقسوة مع موظفي الري المضربين

الخميس 14/يونيو/2012 - 06:40 م
مهدي : سأتعامل بقسوة
مهدي : سأتعامل بقسوة مع موظفي الري المضربين
الوادي الجديد - محمد بدر الدين :
طباعة
أكد اللواء طارق مهدي -محافظ الوادي الجديد- خلال زيارته اليوم لمركز الداخلة في مؤتمر جماهيري- أنه سيتعامل بمنتهى القسوة والحزم مع العمال المضربين عن العمل بمصلحة الميكانيكا والكهرباء التابعة لوزارة الري بالمحافظة، مشيرًا إلي أنه لا يجوز الإضراب عن العمل مع الإضرار بمصالح الآخرين؛ حيث تسبب إضراب عمال الري عن العمل وتوقف تشغيل الآبار عن جفاف الكثير من الزراعات ونفوق العديد من الماشية؛ الأمر الذي أضر بمصلحة المزارعين بالمحافظة.

وقال مهدي : إن الاعتصام السلمي حق لكل مواطن للحصول على حقوقه المشروعة، طالما لا يضر بمصالح المواطنين والوطن، وإنه يجب خلال هذه الفترة الانتقالية التي تمر بها البلاد التخلي عن الذاتية، وأن تدور عجلة الإنتاج بأقصى سرعة لمصلحة مصر.

يذكر أن عمال وموظفي الري بالمحافظة كانوا قد دخلوا في إضراب مفتوح عن العمل منذ أكثر من 5 أيام؛ بسبب تعنت المسئولين معهم، وعدم المساواة في صرف المكافآت السنوية، وعدم ضم مدة الخدمة أثناء العمل بالمصلحة بعقد مؤقت.

وأكد موظفو الري بالمحافظة للدستور عدم إيقاف أي بئر ري عن العمل، طالما هذا البئر لا توجد به أعطال، أما الآبار المتوقفة عن العمل فهي آبار معطلة منذ فترة، ورفض عمال الصيانة إصلاحها؛ نظرًا لما يرونه من ظلم واقع عليهم.
ads