رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو..مقرات الإخوان بكفر الشيخ قبل وبعد إخلائها


في أحدث رد فعل على مهاجمة المعارضين للرئيس على مهاجمة مقرات الإخوان بكفر الشيخ قام المكتب الإداري للإخوان بالمحافظة برئاسة الدكتور/ صلاح الفقي - مسئول المكتب- بتسليم المقر الرئيسي المستاجر لمالكه وتركه نهائيًا وإزالة لافتات المقر حفاظًا على سلامة الأرواح والممتلكات لساكني العقار والعقارات المجاورة - على حد قول الفقي - .

و قرر المكتب الإداري الأحتفاظ فقط بمقر الإخوان في تقسيم 2 بمدينة كفر الشيخ.

ومن ناحية أخرى فقد أكد رجب البنا أمين حزب الحرية والعدالة بالمحافظة أن مقر الحزب الرئيسي بمدينة كفر الشيخ لن يغلق و سيستمر في ممارسة أنشطتة ومهام عمله في مواعيده المعتادة.

جدير بالذكر أن الإخوان قرورا أمس تسليم المقر الرئيسي للمقر للأمن ولكن الأمن رفض استلامه بلا مبرر - على حد قول - المهندس جمال خليفة أحد قيادات الإخوان والذي أكد أن الإخوان قادرون على حماية مقراتهم، و لكنهم فضلوا تركها حفاظاً على أرواح المواطنين سواء كانوا من المؤيدين او المعارضين.

كما اخلى الإخوان المعرض الخيري لحزب الحرية والعدالة المجاور لمقر الحزب بـ 100 متر فقط من البضائع والسلع التي يوجد فيها، و التي كان يتم البيع فيها للجمهور بسعر الجملة من ملابس ومواد غذائية وخضروات وفواكه وكتب ومصاحف وغيرها خوفاً من اقتحامه، وهو ما تحقق بالفعل، حيث هاجم عشرات من معارضي الرئيس من الصبية خيمة المعرض الخالية وحطموها تمامًا رغم ان المعرض لا يبعد عن مديرية الأمن سوي 10 امتار فقط .

وفي نفس السياق حطم عدد من المعارضين واجهة مقر الحرية والعدالة بحي ال47 وميت علوان في ساعة متأخرة من الليل.

و يتهم قيادات الإخوان والحرية والعدالة أجهزة الأمن بالتخاذل والصمت المريب وعدم التدخل لحماية مقراتهم، مشيرون إلى أن الأمن رفض أن يقبض على مثيري الشغب - على حد قوله-.

ومن ناحية اخرى فقد نفت أجهزة الأمن وقوع أي حالات وفاة بين المتظاهرين، مؤكدون إلى أنه لا توجد سوى حالتي إصابة فقط وتم خروجهم من المستشفى.

شاهد الفيديو..