جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

احتراق 6 منازل في حريقين منفصلين بسوهاج

 قوات الحماية المدنية
قوات الحماية المدنية بسوهاج

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج من السيطرة على حريقين منفصلين بكل من: قرية الشهداء بدائرة مركز العسيرات، وقرية مزاتا شرق بدائرة مركز دار السلام، وأسفر الحريقان عن احتراق 6 منازل، ونفوق 4 رؤوس ماشية وأغنام.

في البلاغ الأول تلقى العميد علاء إبراهيم محمود، مأمور مركز العسيرات، بلاغاً بنشوب حريق بناحية الشهداء بدائرة المركز.

وعلي الفور انتقلت قوات إدارة الحماية المدنية، وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده، وبالفحص تبين نشوب الحريق بمنزل "حمام السيد عوض" 52 عامًا عامل، وامتد لمنزلين مجاورين ملك كل من: "صالح حسانين إبراهيم" 32 عامًا عامل، و"جمال أحمد إبراهيم" 48 عامًا عامل.

لم يسفر الحريق عن حدوث ثمة إصابات بأحد وانحصرت التلفيات فـي نفوق أعداد من الطيور واحتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل، وبسؤال المذكورين أيدوا ما جاء بالفحص ورجحوا أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي ونفوا الشبهة الجنائية وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2746 إداري المركز.

وفي البلاغ الثاني تلقى العقيد أحمد على شمندى، مأمور مركز شرطة دار السلام، بلاغاً بنشوب حريق بناحية مزاتا شرق بدائرة المركز، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، وبالفحص تبين نشوب الحريق بمنزل "أحمد السيد أحمد" 30 عامًا وامتد لمنزلين مجاورين ملك كل من: "شرقاوي أبو زيد حسن" 56 عامًا عامل، و"الوحش العريان علي" 37 عامًا عامل.

لم يسفر الحريق عن حدوث ثمة إصابات بأحد، وانحصرت التلفيات فـي نفوق رأسي ماشية ورأسي ماعز وبعض الطيور واحتراق المنقولات المنزلية، وبسؤال المذكورين أيدوا ما جاء بالفحص ورجحوا أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي من منزل الأول ونفوا الشبهة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4555 إداري المركز وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.