جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

سبعة من كل عشرة بريطانيين غير راضين عن منازلهم

ارشيفية
ارشيفية

أظهرت دراسة حديثة ان سبعة من كل عشرة بريطانيين غير راضين عن منازلهم إما لصغر حجمها أو لأنها تحتاج إلى ديكورات جديدة أو ليست في الموقع الصحيح بالنسبة اليهم.

ووجد القائمون على الدراسة ان ملايين البريطانيين يعيشون في منازل لا يرضون عنها، مع تأكيد 20% انهم يكرهون تماما الأماكن التي يعيشون بها.

وعزا نصف الذين شملتهم الدراسة، التي أشرف عليها موقع " wooden-blinds irect.co.uk"، أسباب عدم رضاهم عن منازلهم إلى حاجتها للتجديد وإدخال ديكورات مختلفة عليها.

ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، شملت الدراسة ألفي شخص وذهبت إلى أن 72% غير راضين عن منازلهم، مع تأكيد نصفهم على الحاجة للتجديد.

وقال ثلاثة من كل عشرة أشخاص انهم لم يجعلوا منازلهم بعد على الصورة التي يرغبون بها، بينما قال 28% ان المنازل صغيرة للغاية.

كما طرح البعض أسبابا أخرى لعدم الرضا عن مكان المعيشة، منها عدم وجود حديقة كبيرة بشكل كاف، وعدم توافر أماكن لتوقيف السيارات، ووجود جيران مزعجين، وأيضا وجود نوافذ صغيرة للغاية لدرجة عدم دخول ضوء كاف للمنزل.

وقال القائمون على الدراسة أن إدخال تغيير بسيط على المنزل مثل طبقة جديدة من الطلاء او شراء سجادة او بضع قطع من الاثاث يمكن أن يكون رغم بساطته سببا للشعور بالسعادة داخل المنزل.