جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

إيفونا: الأهلي يتوافق مع طموحاتي.. ورفضت الزمالك لهذا السبب

جريدة الدستور

أعرب الجابوني ماليك إيفونا، مهاجم الوداد البيضاوي المغربي، المنتظر انضمامه إلى صفوف الأهلي، عن سعادته البالغة باقترابه من نادي القرن.

وقال إيفونا، في تصريحات إعلامية صباح اليوم: إن اختياره اللعب لصالح الأهلي جاء نتيجة اقتناعه التام بالفريق، والمكانة المرموقة التي يتمتع بها داخل القارة السمراء، مضيفاً "وجدت أيضاً تشجيعاً غير عادي من أسرتي، التي رحبت وبشدة بانتقالي إلى الأهلي المصري".

وأشاد إيفونا بمدير التعاقدات بالأهلي هيثم عرابي: "أود التطرق إلى جانب آخر، وهو المساعدة التي وجدتها من جانب عرابي، الذي سهل بدوره الكثير من الأمور خلال الفترة الماضية، ووفى بجميع وعوده لي".

وبخصوص عرض الزمالك، قال إيفونا: "لم أرفض الزمالك فقط، ولكني رفضت العديد من العروض الأخرى، عربياً وأوروبياً، وفضلت الأهلي الذي يتوافق مع رؤيتي المستقبلية لمساري الكروي، بالإضافة إلى عراقة الفريق وتوفره على عدد كبير من الألقاب، ولاعبين على مستوى جيد".

واختتم الدبابة الجابونية، كما يُطلق عليه، حديثه، موجهاً الشكر لجماهير وأنصار الوداد المغربي: "لا يمكن نسيان مدى مساندتهم لي خلال مشواري مع الفريق، فقط أطلب منهم تفهم موقفي في تغيير الأجواء، وخوض تحدٍ جديد في نادٍ آخر".

وكانت بعض الصحف قد أشارت إلى أن ماليك إيفونا بصدد الوصول إلى القاهرة، لإجراء الكشف الطبي تمهيداً لإعلان تعاقده رسمياً مع الأهلي، وتقديمه في مؤتمر صحفي، خلال الساعات القليلة المقبلة.