جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

إحالة رجل أعمال هدد بتفجير "كارفور" للمحاكمة العاجلة

جريدة الدستور

قرر المستشار محمد نوار، رئيس نيابة محرم بك، إحالة رجل أعمال إلى المحاكمة العاجلة، لاتهامه بالتهديد بتفجير أسواق "كارفور" ووضع خطاب بإمضاء "داعشي منشق".
كان اللواء أمين عز الدين مدير امن الإسكندرية قد تلقي إخطارًا، من العميد شريف عبد الحميد، مدير المباحث، بالعثور علي خطاب تهديد بتفجير مول "كارفور" خلال العيد السنوي في يناير المقبل.
وبتشكيل فريق بحث وبمراجعة كاميرات المراقبة، تبين قيام المتهم "ناصف .م"، 45 سنة، صاحب مكتب تأجير سيارات بإلقاء الخطاب أمام المول، فتم ضبطه.
وبعرضه على النيابة العامة، قرر أنه وقع عقد مع إدارة "كارفور" لنقل البضائع من وإلى الموردين باستخدام سيارات مكتبه، مقابل 20 ألف جنيه شهريًا إلا أنه مع زيادة الإقبال على المكان اضطر لتأجير سيارات إضافية تكبده خسائر فلجأ لحيلة التهديد بتفجير المكان حتى تتراجع الإدارة عن جلب مزيد من البضائع.
ومع العيد السنوي لـ"كارفور" وزيادة الإقبال على الشراء، يتم طلب زيادة السيارات وإحضار سيارات من أماكن أخرى الأمر الذي يكلفه الكثير ويجعله يخسر الكثير من الأموال، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة البلاغ الكاذب والتهديد بتفجير أماكن حيوية، وإحالته إلى محاكمة عاجلة.