جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

سرقة مجوهرات بنصف مليون جنية من فيلا طبيبة بالنزهة

جريدة الدستور

كشفت مباحث النزهة، لغز سرقة أموال ومجوهرات بلغت قيمتها 500 ألف جنيه، من فيلا طبيبة بشرية شهيرة، وتبين أن زوج خادمتها وراء ارتكاب الواقعة، وألقت القبض عليه بحوزته المسروقات.
تلقى المقدم أحمد لطفي رئيس مباحث النزهة، بلاغا من، إباء الأزغل، طبيبة بشرية، ومقيمة بأحد الفيلات في دائرة القسم، بسرقة 50 ألف جنيه مصري، وألف جنيه إسترليني وكمية من الألماس والذهب، قيمتها 400 ألف جنيه.
وبإخطار اللواء محمد قاسم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، كلف نائبه اللواء عصام سعد نائب مدير المباحث، بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة.
وتوصلت جهود الرائد محمد مكاوي معاون مباحث النزهة، في التوصل لشخصية الجاني، وتبين أن عاطف سيد عاطف، 38 سنه، زوج خادمة المجني عليها وراء ارتكاب الواقعة، وعقب إصدار إذن من النيابة العامة، قامت قوة باستهداف المتهم أسفرت عن ضبطه وبحوزته كمية من المضبوطات.
بمناقشة المتهم أمام اللواء محمد توفيق مدير المباحث الجنائية بالقاهرة، أقر بارتكابه الحادث، وأرشد عن باقي المسروقات، وأضاف انه سرق مفتاح الشقة بدون علم زوجته وارتدى جوانتيا وتمكن من خلاله دخول الشقة وتنفيذ جريمته.
بعرض المسروقات على المجني عليهم تعرفت عليهم واتهمت زوج الخادمة بسرقته، فأمر اللواء على الدمرداش مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة بإحالة المتهم إلى النيابة العامة، التي أمرت بحبسه وأخلت سبيل زوجته.