جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

ظهور حبيشة بعد حادثة مقتله وريم تقابل قاتل شقيقتها بـ"ابن حلال"

جريدة الدستور

شهدت الحلقة الثالثة والعشرون بمسلسل "ابن حلال" خروج خالد من السجن ويذهب لبيته إلا أن والده رشدي يقوم بطرده من البيت للمرة الثانية، بعد خناقة بينهما في البيت يرفض فيها خالد الخروج من البيت، إلا أن حنان تصرخ فتسمع والدتها صوتها وتذهب مسرعة لتجد خناقة بين خالد ووالدته فتقوم بفضها وتأخذ خالد وتنزل به.
وتعطي عفاف، والدة حبيشة، لخالد بعض الأموال التي كانت تتركها والدته معها قبل وفاتها وإعطائها له يوم زواجه، فيذهب خالد إلى شقيقته ميمي ليجلس معها في الشقة، إلا أن زوجها يرفض تواجده في الشقة ويطلب منها رحيله عن البيت.
فيعود خالد إلى الحارة ويذهب إلى والدة حبيشة فتخبره أنها لا تستطيع تواجده في البيت، وأن ينام فيه لعدم وجود أحد في البيت معها، فتعطيه بطانية لينام عليها مع مسكر في سيارة خردة بالشارع.
ويظهر نائل داخل شقة عزيزة التي تفاجأ به داخل أوضة ريم التي تجلس فيها، فتحاول الهروب منها في حالة انزعاج إلا أنه يجري خلفها ويحاول تهدئتها.
وتطالب عزيزة ريم بالابتعاد عن نائل ابن الوزير الذي يجسده ثروت الذي قام بقتل شقيقتها يسر، فتخبرها ريم بأنها تريد أن تعلم هل كان يحب شقيقتها أم لا، فتقول لها عزيزة "بلاش تمشي في السكة اللي كانت ماشية فيها يسر عشان متلاقيش نفس النهاية".
وتذهب سهام بعد علمها بأن ريم قابلت نائل، إلى سعد بيه لتطالبه بابتعاد نائل عن ابنتها، فيطالبها بأن تأخذ حذرها من ابنتها.
ويقوم محمود الجندي بالتعدي على حنان بالضرب بالخرطوم، وتذهب لوالدتها التي عندما تعلم بما حدث تظل تؤنبها، وفي نفس الوقت يطرق رشدي الباب عليهما فتفتح له، فتقوم بإحضار عصا للقيام بضربه مثلما قام بضرب ابنتها.
ويظهر حبيشة في هذه الحلقة بإحدى المناطق في الصعيد بعيدا عن عيون الشرطة، ويتقابل مع إحدى الفتيات التي يحدث بينهما بعض التاتشات في الكلام، ويعيش في أوضة بسيطة مع كامل الذي كان معه في السجن.