جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

الهلال يتوج بكأس السودان القومي على حساب الأبيض 2-1

 نادي الهلال
نادي الهلال

توج فريق نادي الهلال بكأس السودان القومي لكرة القدم، بفوزه على فريق هلال الأبيض، بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم بملعب مدينة ود مدني عاصمة ولاية الجزيرة.

سجل لفريق الهلال اللاعبان مهند الريدة في الدقيقة 45، ورمضان كابو في الدقيقة 79، ..وفي المقابل أحرز هدف هلال الأبيض الوحيد شيخ موكورو في الدقيقة 59.

وبهذا الفوز جمع الهلال العاصمي بين بطولتي الدوري والكأس لهذا الموسم، حيث تم تتويجه ، الأسبوع الماضي ، بطلا للدوري العام السوداني .

وجاءت المباراة النهائية للكأس مثيرة وحماسية، تبادل الفريقان السيطرة على وسط الملعب والهجمات خلال شوطي المباراة ولكن بدون خطورة على المرميين ..تقدم فريق الهلال العاصمي في الدقيقة الأخيرة للشوط الأول عن طريق لاعبه مهند الريدة.

ورد لاعب هلال الأبيض شيخ موكورو بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 59 من الشوط الثاني و تمكن لاعب الهلال العاصمي رمضان كابو من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 79 من الشوط الثاني، من ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء الفريق المنافس.

وشهد المباراة جمهور غفير بلغ نحو 20 ألف امتلأت بهم مدرجات الاستاد عن آخرها والتزمت الجماهير بالتشجيع المثالى بدون خروج عن الروح الرياضية.