جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

خلال زيارته مقر الشركة...

وزير الاتصالات يناقش إنشاء مصنع "أوبو" العالمية في مصر

صوره من الحدث
صوره من الحدث

قام المهندس ياسر القاضي وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بزيارة المقر الرئيسى لشركة "أوبو" بمدينة "شنزن"عاصمة ومركزالتكنولوجيا في الصين.
التقي القاضي خلال الزيارة بـ اريكنائب رئيس مجلس إدارة شركة "أوبو" العالمية ولفيف من قيادات الشركة ،والذي أبدى ترحيبه وسعادته، بزيارة السيد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والوفد المرافق،كما قام رئيس الشركة العالمية بمرافقة وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في جولة داخل الشركة،لعرض أحدث النظم التكنولوجية التي تتبعها "أوبو" داخل الصين ، والتي أهلتها لأن تكون في المركزالرابع عالمياً في مجال صناعة الهواتف الذكية.
وأبدى الوزير ،إعجابه بالطاقات الشبابية وصِغرأعمارجميع العاملين بشركة "أوبو" العالمية، لاسيما في مستوي القيادات العليا، كما أشاد سيادته بتطورأعمال الشركة خارج الصين، لاسيما فى مصرعلى مدار عام من دخولها السوق المصري، خاصة بتحقيقها نسبة كبيرة في المبيعات ونجاح خطتها في الإنتشار والتعريف بالعلامة التجارية.
وتطرق القاضي ، خلال اللقاء إلى مناقشة دراسة إنشاء مصنع لشركة "أوبو" العالمية فى مصر، ومدي قابلية تنفيذ ذلك فى المراحل المقبلة خاصة وأن لشركة "أوبو" مصنعين فقط خارج الصين يقعان بدولتي اندونيسيا والهند بخلاف مصنعها الرئيسي بمدينة "شنزن" الصينية.

في السياق ذاته أكد اريكنائب رئيس مجلس إدارة شركة "أوبو" العالمية على مدي أهمية السوق المصري كونه مركزاًتجار ياًلمنطقة الشرق الأوسط موضحا أن شركة "أوبو" قامت بضخ استثمارات كبيرة من خلال شبكة التوزيع التي تستهدف تغطيه جميع ارجاء الجمهورية ، بالاضافة إلى توظيف اكثر من 1500 موظف مصري وإستهداف زيادتهم عن 2500 بنهاية العام الجاري.