رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الخميس 24 سبتمبر 2020 الموافق 07 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

د. القس صفوت البياضى

د. القس صفوت البياضى
د. القس صفوت البياضى

من الاستحالة إلى الإحالة

الأربعاء 05-08-2020 06:53 م

الحادث الذى سيأتى ذكره ليس من الخيال، وليس من المستحيل، بل هو من قلب الواقع المعاش، ففى قاعة المحكمة، بينما أحد المجرمين يحاكم فى العديد من التهم الموجهة إليه، وفى مفاجأة مأساوية، هجم على الحارس الذى ...

د. القس صفوت البياضى
د. القس صفوت البياضى

تدريب للتمتع بالعطاء أكثر من الأخذ

الأربعاء 22-01-2020 09:28 م

تعودنا كما تعود أطفالنا أن نفرح كما يفرحون هم أيضًا عندما نحصل على أشياء جديدة كالملبوسات، أو عند حصول أطفالنا على اللعب التى تسعدهم، أو منحة كبيرة تسعدنا جميعًا، أو مناسبة تكريمنا من جهات أعلى تقدر ...

د. القس صفوت البياضى
د. القس صفوت البياضى

واقع مرير من ماضٍ أليم

الأربعاء 29-05-2019 05:44 م

من متابعة حديث السيد الرئيس عن الأزمة الاقتصادية فى الدولة، يتضح أن هذه الأزمة ليست نتاج الحاضر ولا حتى الماضى القريب، بل هى أزمة تراكمية بدايتها حرب اليمن، تلك الحرب التى استنفدت الرصيد المصرى، بل ...

د. القس صفوت البياضى
د. القس صفوت البياضى

بين الانفعال والمبادرة فجوة كبيرة

الأربعاء 30-05-2018 09:38 م

من المعلوم أن لغتنا التى نستخدمها فى مواجهة المواقف الصعبة، تكشف سلوكياتنا. فاللغة المستخدمة فى المواقف الصعبة، تعلن عن شخصياتنا والمثل يقول «تكلم حتى أراك»، فشتان الفرق بين لغة التواصل والبناء ...