رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إضراب العشرات من موظفي إدارة مرور زفتي بالغربية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شهد ديوان مجلس مدينة زفتي بمحافظة الغربية ظهر اليوم اضراب العشرات من موظفي وإداري قسم مرور المدينة معلنين اعتصامهم داخل المدينة حتى استجابة مطالبهم التى تلخصت بتضررهم من عدم صرف أجورهم بصورة منتظمة وتدنيها وعدم تثبيتهم رغم مرور أكثر من 3 سنوات على عملهم.

وأعلن العاملين المضربون عن استمرارهم فى التصعيد والاعتصام بسبب تجاهل المسئولين بالمدينة لشكواهم المستمرة لافتين أنهم تقدموا بشكاوي عديدة إلى اللواء أيمن سيف النصر رئيس مجلس مركز ومدينة زفتي لرفع مطالبهم الى اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الاقليم التى تلخصت في تثبيتهم أسوة بالعاملين بقطاع الدولة الوظيفي ورفع أجورهم الى الحد الأدني.

من جانبه صرح اللواء أيمن سيف النصر رئيس مجلس مركز ومدينة زفتي لـ"الدستور" أن المحافظة قد وافقت على صرف أجور الموظفين المضارين من أحد صناديق المحافظة مؤكدا أنهم يعدون عماله غير مثبته وليسوا مدرجين على ميزانية الدولة موضحا أن هناك خطابات رسمية تم بعثها الى المحافظة بكافة مشكلات ومعوقات الموظفين بإدارة قسم مرور زفتي.

وأوضح رئيس مجلس المدينة أنه سيتم صرف أجورهم ومرتباتهم بشكل منتظم بداية من الأسبوع المقبل داعيا اياهم بالتكاتف والسعي فى الوقوف بجانب الوطن مع القيادات التنفيذية سعيا فى النهوض به فى الفترة القادمة.